ألمانيا : ضبط لاجئ متهم برمي كلب من شقته في الطابق الثالث ( فيديو )

نظمت الشرطة الألمانية محضراً بحق لاجئ سوري، قام برمي كلب من الطابق الثالث، ما أدى لوفاته.

وقالت صحيفة “يونغه فرايهايت” الألمانية، الإثنين، بحسب ما ترجم عكس السير، إن السوري البالغ من العمر 27 عاماً، قام في ليلة الجمعة بإلقاء الكلب من مجمع سكني، في بلدة شتراوبينغ، في ولاية بافاريا، وباءت محاولات الطاقم البيطري لإنقاذه بالفشل، حيث نفق في مستشفى ريغينسبورغ، بعدما استسلم لإصابته.

وأضافت أن السوري أصيب بالذعر عندما رأى الكلب في شقته، ما دفعه لرميه من النافذة، بحسب ما صرح الطاقم المنقذ، وبينما لم تؤكد الشرطة تلك الرواية، إلا أنها أشارت إلى أن الكلب لم يقفز بنفسه.

وعلى الرغم من أن الشرطة لم تشر لجنسية الفاعل، إلا أن جمعية إنقاذ الحيوان، قامت بنشر القصة على فيسبوك، ما تسبب بتنظيم محضر بحق الشاب.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. خاف منو قام حملو وزتو من البرندا مدري من الشباك طيب اذا متوحش وخايف منو ،،كيف كلب متل هادا كبير كيف تجرات وحملتو ورمتو الله لايعطيك عافية ،، انشاله الغرامة تكون محرزة

  2. ما فهمت. مين الي حمل الثاني الكلب حمل السوري ورماه من الشباك لانه فكرو حرامي؟. بس مو معقول كلب يرمي إنسان…!. معناه السوري خوف الكلب.فالكلب رمى حاله من الشباك. ما فهمت. يعني السوري خاف من الكلب ورمى حاله… على الأرجح الكلب رمى كلب.