خلال احتفاله بانتصار الثورة الإسلامية في إيران .. فيصل المقداد : كل من تسول له نفسه الاعتداء على سوريا سيكون مصيره كمصير الطائرة الإسرائيلية

خلال احتفاله بانتصار الثورة الإسلامية في إيران .. فيصل المقداد : كل من تسول له نفسه الاعتداء على سوريا سيكون مصيره كمصير الطائرة الإسرائيلية

 

قال نائب وزير خارجية بشار الأسد، فيصل المقداد، إن كل من تسول له نفسه الاعتداء على سوريا سيكون مصيره كمصير الطائرة الإسرائيلية.

واعتبر المقداد، في كلمة ألقاها خلال حفل استقبال أقامته السفارة الإيرانية بدمشق، بمناسبة الذكرى الـ 39 لانتصار الثورة الإسلامية الإيرانية، أن “الإنجاز الذي حققه الجيش السوري، بإسقاط الطائرة الإسرائيلية، هو مؤشر على عودة سوريا وتصميمها على قهر أعدائها”.

وأشاد المقداد “بوقوف إيران إلى جانب سوريا في صد العدوان الإرهابي والخارجي الذي تتعرض له، والعمل على إسقاط المشروع الأمريكي الصهيوني بجعل القدس عاصمة لإسرائيل، مؤكدا أن الأخوة الإيرانية السورية أبدية متجذرة في ثقافة وحضارة الشعبين”. (RT – SANA)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. الذي تسول له نفسه سيكون مصيره كمصير الطائرة الاسرائيلية !!! يعني رح تسفقوه صاروخ ايراني أو روسي في طي……. !!! حسناً أولاء هم الأكراد الانفصاليون الخونة أخذو واحتلوا شمال البلاد فأرونا تلك الصواريخ في مؤخراتهم بحق الجحيم .

  2. ياحمار الم تعرف ان الكل يعلم انها كانت مسرحية بينكم وبين اسرائيل ولولا اسرائيل لما كنت انت والدجال المرشد الايراني في مناصبكم والطائرة مثل القذائف التي تقصفون دمشق بها وتتهمون غيركم

  3. ما حكيت لنا عن مصير الـ 110 أهداف التي قصفتها إسرائيل خلال السنوات الماضية

  4. عندما تحاضر قحبة المقاومة بالشرف.
    من ٣٥ سنة و طيارة وحدة و كل هالاحتفالات؟؟ يا ابن الق…. صارلكون ٥٠ سنة بالحكم قتلتوا من السوريين ب ١٠٠ الف ضعف عن اليهود. شو حررتوا!!؟
    كلب، تافه.