مجهولون ينصبون عشرات الصلبان على أرض معدة لبناء أول مسجد في مدينة ألمانية

قام مجهولون بنصب 26 صليباً على أرض معدة لبناء مسجد، في مدينة ريغنسبورغ في ولاية بافاريا الألمانية، في عطلة نهاية الأسبوع الماضي.

ووصف مجلس الاتحاد التركي الإسلامي (ديتيب) في المدينة، هذا العمل بـالمعادي للإسلام، وبأنه هجوم على التعايش السلمي بين المسيحيين والمسلمين، حسب ما ذكرت إذاعة “بايريشر روندفونك“، الثلاثاء.

وأضافت الإذاعة، بحسب ما ترجم عكس السير، إن أشخاصاً مجهولين قاموا بتحويل الموقع المقرر بناء مسجد عليه لمقبرة، ونصبوا فيه 26 صليباً خشبياً، وعلقوا عليها أسماء لضحايا هجوم إرهابي، كان قد وقع في العاصمة البلجيكية بروكسل عام 2016، بحسب مجلس (ديتيب) في المدينة.

وأكدت الشرطة أن هذا العمل قد وقع في عطلة نهاية الأسبوع، وتولت التحقيق فيه، فيما طلب مسؤولون من الشرطة، حمايةً أفضل في مواجهة مثل هذا النوع من التجاوزات.

الجدير بالذكر أن مجلس مدينة ريغنسبورغ كان قد منح مجلس الاتحاد التركي الإسلامي، رخصة لبناء المسجد الأول في المدينة، نهاية كانون الثاني، ومنذ ذلك التاريخ تدور نقاشات عامة وحادة حول هذا المشروع، وكان حزب الاتحاد الاجتماعي المسيحي، وحزب البديل من أجل ألمانيا اليميني، قد أعلنا رفضهما لبناء هذا المسجد.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. نسبة مواليد الألمان 1,5 بينما نسبة مواليد المسلمين 3,5 يعني خلال خمسين سنة سيصبح المسلمين أو ذوي الأصول المسلمة أغلبية فلينصبوا ما يريدون من الصلبان فهم بالنهاية سينقرضون.

  2. لن تسمح شعوب اوروبا بعد اليوم مؤامراتكم وتخطيطكم بل مرصاد لكم أنتظروا قريبا جدا جدا جدا