المستشار الإعلامي للوحدات الكردية : ” الجيش السوري يستطيع التواجد في أي حي بمدينة عفرين .. و هدفنا هو الحفاظ على وحدة سوريا ” ( فيديو )

قال المستشار الإعلامي لوحدات حماية الشعب الكردية في عفرين، ريزان حدو، إن “الجيش السوري يستطيع التواجد في أية منطقة أو حي في مدينة عفرين طالما أن هذه المدينة تُعتبر مدينة سورية، مؤكداً أن هدف الوحدات هو الحفاظ على وحدة سوريا”.

ورحب حدو، في لقاء مع قناة “الميادين” التابعة للنظام “بكل سوري يساعد وحدات حماية الشعب الكردية في مواجهة العدوان التركي”، مضيفاً: “علينا أن نكون كسوريين في خندق واحد لمواجهة الغزو التركي والجماعات المسلّحة”، وتابع حدو “نرفض الاحتلال التركي لبلدنا وسنقاوم حتى آخر رمق”.

لفت حدو إلى أن الوحدات الكردية سُعدت كثيراً عندما أسقط “الجيش السوري” الطائرة الحربية الإسرائيلية منذ أيام.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫12 تعليقات

  1. ماعاد نعرف روج افا؟ عفرين؟ أمريكا صديقتكم ؟ روسيا؟ النظام؟ …..انتم بالتعاون مع امريكا وقصفكم لقوات النظام وروسيا في دير الزور صعب موقفكم .. فهل برايكم النظام السوري سيصغي اليكم ؟ ويضحكي بجنوده الذين سقطوا في الدير بايديكم ، عكل الله ايكون بعون المدنية

    1. لا تخلط الامور في الدير سقط شوايا نواف البشير و ليس قرود الجبل. مثل فطايس جبل ثردة قبل كم شهر.

  2. نرحب باي سوري يدافع عن عفرين ؟؟؟هل السيد عبدالله اوجلان سوري وهل قيادات قنديل المتواحدين في سوريا سوريين ؟؟وهل حزبكم سوري ام تركي الاصل والمولد وهل اصبحت الان روج افا جزء من سوريا وهل اصبح النظام المجرم الذي طالما ادعيتم انكم ثرتم ضده وضد جيشه الطائفي وميلشياته جيش سوري ؟؟والله لن ينفعكم لا النظام ولا غيره اصبحتم ورقه منتهية الصلاحيه وعبئ على حلفاءكم وان الاوان للتخلص متكم مهمتكم انتهت ياسيد حمو

    1. النفاق والاجرام شعارهم الان هم جزء من سوريا والآن خندق واحد والآن من هجر وقتل واستحل مدن وقرى باكملها هم وكل من ساعدهم ارادو ان يصنعوا اسرائيل اخرى بالمنطقه وكل الفيديوهات والمقابلات موجودة وانا ضد الدم ولكن البادي اظلم وهذه المحنه التي نمر بها كشفت كثير الأمور التي كانت باطنيه

  3. عمي حدو شوي بيقول الجيش العربي السوري يملك الصلاحيات المطلقة لدخول عفرين وهي جزء لا يتجزأ من سوريا ….
    عمي حدو بعد شوي بيقول عصابات الأسد وميليشياته وعفرين جزء لا تتجزأ من روج آفا ولا نعترف بسوريا ….
    عمي حدو ما بقى يعرف على أي خازوق بده يقعد …
    وعلى فكرة الخازوق العثماني القادم حاليا بيتم تجهيزه بمنبج…
    يعني حلم روج افا بححححححححح خلصت التمثيلية وكل واحد ادى دوره بنجاح وطقت براس الكراد المضحوك بشكل دائم ….

    1. حياكم الله!!! طلع الاستثمار بالنسوان مشان دعاية الانفتاح فاشووووش. وليعلم ااجميع ان فاشوش كلمة سريانية من ارض سريانية.

  4. أنتم كذبة وأنذال وليس هدفكم وحدة الأراضي السورية أيها الانفصاليون عملاء أمريكا واسرائيل , الذي هدفه وحدة الأراضي السورية لا يرفع أعلام امريكا واسرائيل على الأرض السورية , الحقيقة هي أن تركيا ستمحق وجودكم من سوريا محواً ومن الخطأ الجسيم الغير قابل للتصحيح أن تقف الحكومة السورية معكم وبجانبكم فجميع أطراف الاقتتال هم أعداء النظام السوري ومن الحكمة أن يغض النظام الطرف عن كل ما يحدث فخسارة الطرفين هو الربح الحقيقي والمجاني للنظام .

  5. طيب هل يستطيع التواجد بالرقه والحسكه وغيرها.
    اصبح واضحا اي لغة يفهمها البويجية.

  6. كشفت وجوهكم القبيحة. بخش مريام كلينك يشرف شواربكم يا سفلة يا عملاء، لولا دماء السوريين لكنتم لليوم طنبرجية.
    اوجلان تركي علوي اش له علاقة لترفع صوره ببلدات السورين يا انجاس يا قرباط؟