تركيا : العثور على جثة سيدة سورية وزوجها اللبناني وسط ظروف غامضة .. و اعتقال عدد من المشتبه بهم ( فيديو )

عثر مواطنون أتراك على جثتين تعودان لسيدة سورية وزوجها ملقاة إلى جانب سكة قطار، في مقاطعة “أرنافوت كوي” بمحافظة اسطنبول.

وقالت وكالة “دوغان” التركية، السبت، بحسب ما ترجم عكس السير، إن مواطنين أتراك عثروا على جثة سيدة مكبلة الأيدي ومكممة الفم، ملقاة إلى جانب سكة قطار تقع في مقاطعة “أرنافوت كوي”، وقاموا بإبلاغ الشرطة التي حضرت على الفور، وعثرت على جثة أخرى تعود لرجل، ملقاة على بعد 500 متر من مكان الجثة الأولى، حيث تبين بعد الفحص أن الجثث تعود للسورية نسرين كردي (40 عام / حامل في الشهر الثاني) وزوجها اللبناني محمد محمود بشير (40 عام)، ويملكان مكتباً عقارياً في حي “باشاك شهير” بمدينة اسطنبول.

ونجحت قوات الشرطة، بعد عمليات بحث واسعة، في تضييق دائرة الشك حول السوريين (عماد الدين – أ) و(محمد – ك) حيث كانا يعملان في مكتب الضحيتين العقاري، وبعد مداهمة منزلهما في حي “أسنيورت” عثرت الشرطة على غطاء شتوي “بطانية” ملطخة بالدماء، كما عثرت داخل سيارة كانا قد استأجراها قبل عدة أيام على آثار دماء، وأكد جهاز الملاحة الموجود في السيارة (GPS) أن المتهمين كانا بالقرب من منزل الضحيتين، ومكان العثور على الجثث يوم الجريمة.

وأرسلت الشرطة عينة من الدماء التي عثرت عليها داخل السيارة إلى المعمل الجنائي للتحليل، كما اعتقلت المتهمين للتحقيق الذي كشف عن تورط أربعة أشخاص آخرين لم تكشف الوكالة عن هويتهم، ليصل عدد المشتبه بهم إلى ستة أشخاص.

وبحسب وكالة “إخلاص” عثرت الشرطة، أمس الجمعة، على طفلة الضحايا البالغة من العمر عشرة أعوام داخل منزل عمها، حيث تم تسليمها إلى مديرية الطفل التابعة لوزارة الأسرة والسياسات الاجتماعية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. صار الإنسان يستعيذ بالله منمعرفة السوريين ويحذر من الاقتراب من أي سوري ما هذا التوحش الذي نراه من قبل السوريين في القتل واستباحة الدماء ظاهرة تستحق التوقف كثيرا صرنا نخاف فعلا من أي شخص يقول لك أنا سوري مع أن الطيبين موجودون لا شك ولكن كثرة أخبار قتل السوريين من قبل سوريين صارت تجعل المرء يبتعد عن كل شخص يمتلك جنسية بلده للأسف رحم الله القتيلين وأعان ابنتهما البريئة على استكمال حياته المؤلمة ألما لا يمكن تخيله ولعن الله قاتليهما

  2. يوم عن يوم عم اكتشف الحقد والكراهية والاجرام في نفوس شعبنا القصص اللي صرنا نسمعها كل يوم بتدل على الاجرام الدفين المستشري في نفوس أكثر افراد شعبنا السوري وللأسف
    دخيل اسمك ياارب انا كنت قول ليش ربنا ما عم يستجيب الدعوات ويسقط النظام الظالم لأنك انت وحدك الذي تعلم ما تخفي النفوس من فساد وغل وإجرام هيك نفوس ظالمة اكيد اللي رح يحكمها ظالم مثل ظلمها كيفما تكونوا يولى عليكم

  3. اسم المنطقة ارناووط كوي لأن حرف الV في اللغة التركية يلفظ بالواو

    وسميت بهذا الاسم عندما هاجر الارناؤوط الألبان من البانيا الى تركيا واستقرو في هذه المنطقة

  4. بصراحة يا شباب لاحظت بعد هذه الحرب ان السلوك وسيكولوجية اغلب السوريين قد تغيرت حتى بين الاقارب والاصدقاء والحياة اصبحت باردة في هذا المجتمع والعاطفة فقدت ورحمة زالت من القلوب ووصلت الى درجة الجار يسرق جاره بعد تدمير بيته بقذيفة ما.