اللاذقية : ” غسالة معفشة مفخخة ” تودي بحياة ” مصلح ” و رجل و إصابة زوجته إصابة شديدة !

تناقلت مصادر إعلامية موالية منشوراً، قالت إن ناشره هو طبيب في المستشفى الوطني في اللاذقية، تحدث فيه عن حادث أليم تسببت به “غسالة معفشة مفخخة”.

ونقل عن الطبيب الجراح “نبيل زمام” قوله، يوم الجمعة (16/2)، إن “غسالة معفّشة ..لدى عائلة مسكينة نازحة بسبب الحرب اللعينة حاولوا تشغيلها ففشلوا أحضروا مصلّحاً وبمجرد فك الغطاء حدث انفجار مروع (الغسالة مفخخة)”.

وأضاف الطبيب المختص بجراحة الأوعية الدموية، والعامل في المستشفى الوطني في اللاذقية: “تم اسعاف المصلّح والرجل وزوجته الحامل إلى المشفى الوطني باللاذقية فوصل الأول متوفياً ولم نتمكن للأسف من إنقاذ الآخر لتمزق شديد في العضلة القلبية و الرئتين والأحشاء”.

وتابع: “تم إنقاذ المرأة بعمليات عديدة في البطن وشرايين الطرفين العلويين والوجه، ومازالت قيد العناية المركزة حتى هذه اللحظة”.

وختم: “قاطعوا البضائع المعفّشة مهما كانت رخيصة ولا تكونوا ضحايا مجانية لهذا الجنون والتردّي الذي ضرب هذا البلد كالطاعون الأسود”.

ولم يتسن لعكس السير التأكد من صحة هذه المعلومات من مصادر مستقلة أو موثوقة.

الجدير بالذكر أن “التعفيش” هو نشاط يقوم به عناصر “الجيش العربي السوري”، ويعني قيامهم بسرقة ونهب المنازل الموجودة في المناطق التي يدخلونها بعد قتل أو تهجير أهلها.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. هلق للصراحة بيستاهلوا . ما حدا قلهن يشتروا مال منهوب و مسروق من عرق غيرهن مين ما كان يكون

    1. هلأ فكرك لو معهم مصاري كانوا بيشتروا غسالة قديمة
      قول ما عم تروح غير عالمساكين من كل الجهات.

    2. من هالناحية معك حق خي غير معروف . ما بعرف شو بدي جاوبك . خليها لربك

  2. التعفيش من اختصاص الجيشين النظامي و الحر! و الضحية واحدة الشعب السوري.

  3. هذه الصوره منقوله عن عمليات تعفيش السوتورو السريانيه التابعه للجماعات الكرديه الانفصاليه وهذه الصوره ماخوذه من امام بيت مختار قريه تل طلعه التابعه لناحيه تل تمر محافطه الحسكه والغساله تابعه لبيت المختار المرحوم ابو بسام افضخوا الحراميه