صالح مسلم من ألمانيا : لا فرق بين قمع نظام البعث و قمع الأتراك .. و نتفاوض مع النظام بوساطة روسية

أكد صالح مسلم الرئيس السابق لحزب “الاتحاد الديمقراطي” الكردي، الاثنين، في برلين، وجود مفاوضات مع النظام بوساطة روسية ” لكنه لم يتم التوصل إلى اتفاق بعد”.

وأشار إلى أنه ليس من السهل عقد اتفاق مع حكومة بشار الأسد، لأن “القمع من قبل الأتراك أو القمع من قبل نظام البعث لا يشكل فرقا بالنسبة لهم”، وتتصور الحكومة السورية للغاية الآن أنها يمكنها السيطرة الكاملة على منطقة عفرين، كما كان قبل عام 2011.

وذكر مسلم أن حزبه يأمل في الحصول على دعم من قبل الولايات المتحدة ومن أوروبا في هذا الصراع. (DW)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫13 تعليقات

  1. بشار مجرد صعلوك والأمر كله بيد بوتين.
    بوتين أذكى من أن يتدخل ضد تركيا.
    فهو يعرف ان أمريكا تحاول رسم طريق للطاقة بحيث تدعم البكك للوصول للمتوسط وشمال العراق وإيران حتى بحر قزوين. وهذه المرحلة مناسبه لوأد المشروع كون ترامب تلاحقه الدعاوي الجنسية وإعاقة القضاء ولايهمه البكك.

  2. كلام سليم جدا – لك تجيتي علماني سني مؤمن بالكورد كقائد للمجتمع السوي

  3. اذا لم تستحي فافعل ماشئت فعلا انك رجل تافه في سوريا تقبلون حذاء الطاغية لكي ينقذكم من بأس الاتراك وفي المانيا تقولون النظام قمعي ومجرم الست ياصالح ربيب النظام الست الكلب المكلوب الذي اطلقه النظام المجرم على الاخوة الكراد حتى يقمعوهم ويقتلوهم في بدايه الثورة مقابل تسليمك المناطق الحدوديه مع تركيا انت وحزبك اكبر عدو للشعب الكردي تريدون ان تسلخوه عن فطرته الاسلاميه وتلبسوه لباس الماركسيه الشوعيه لكن هيهات هيهات الشعب الكردي كبير عليك مقاسك انت وحزبك الملحد اصغر بكثير من قيم واخلاق هذا الشعب الطيب والمسلم والشجاع

  4. مافهمنا شي.. يعني هاد عن جد مفكر انو عفرين رح تصمد بعد اول طلعتين طيران روسي .. وانو الامريكان والروس رح يزعلوا من بعض كرمال عفرين ؟؟ حدا يقللو لهالزلمة يتفرج على شي نشرة اخبار .. مافي عندو تلفزيون بالكهف ياللي عايش فيه على مابيدو ..

  5. حيرتونا شي بقلك نحن مع النظام بس يطلع المانيا بصير لا اريد النظام ولكن تركيا تضربنا بس يروح امريكا نحن مع السلام مع اسرائيل والدولة الكردية ستكون لها

  6. قمع حزب البعث أهون من خيانتكم وتعاملكم مع الاميركان وحمل السلا ح الآتي عن طريق تركيا من إسرائيل وأميركا والسعودية. انتم خونة للوطن وتتكلمون باسمنا. من فوضكم ان تكلموا عنا بدون إنتخاب .

  7. مجرم يتحدث والفرق بين حزبك وحزب البعص إنكم مجرمين بأسماء مختلفه ولايوجدفرق بين اجرامهم واجرام البعص ومحاولاتكم السيطره على الاراضي ألعربيه في منبج ودير الزُّور والرقه وتهجيرهم اَهلها وإجرامهم في المناطق الآشورية والتركمانية يشهد إنكم مجرمين وحتى عفرين يوجد قسم كبير من اهلنا الأكراد الوطنيين يعارضون مشروعكم الصهيوني الأميركي وغدا لناظره قريب ستداس ولن يتكرر ماحصل بلعراق