مسؤول ” الحزب الديمقراطي الكردستاني ” في قضاء سنجار : ” بي كا كا يرسل مسلحين إزيديين من العراق للقتال في عفرين “

كشف مسؤول “الحزب الديمقراطي الكردستاني” في قضاء سنجار، شمالي العراق، قادر قاجاغ، أن تنظيم “بي كا كا” الإرهابي أرسل مسلحين إزيديين محليين للقتال في منطقة عفرين.

وقال قاجاغ، للأناضول، إن “بي كا كا” يرسل العديد من مسلحيه قسرًا إلى منطقة عفرين عبر الحدود العراقية السورية، لمحاربة القوات التركية والجيش السوري الحر.

وأشار إلى أن التنظيم لا يميّز بين أعمار أو جنس المسلحين التابعين له، خلال إرسالهم إلى عفرين، وأنه قام بإغلاق الطريق الواصل بين سنجار ودهوك (شمال) لمنع هروب المسلحين الإزيديين وضمان التزامهم التام بأوامره.

وأكّد قاجاغ أن إرهابيي “بي كا كا” أطلقوا النار على أحد المسلحين الإزيديين وأعدموه بسبب رفضه الذهاب إلى عفرين، وبذلك أخافوا بقية المسلحين ومنعوهم من الاعتراض على الأوامر.

كما أشار إلى وجود علاقات وثيقة وتضامن كامل بين “الحشد الشعبي” ومنظمة “بي كا كا” في سنجار، وأن مسلحي الأول يسهّلون عمليات نقل الإرهابيين من القضاء إلى عفرين.

وشدّد على أن “الحشد الشعبي” يسعى ليكون القوة الوحيدة في سنجار. (ANADOLU)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. حزب اوجلاني شوعي علوي و ميليشا شيعية ملتزمة بأوامر ولاية السفيه الشاذ، كما كان الكلب اوجلان صعلوك عند حافظ لتحرير كردستان تركيا و كأنه لا توجد كردستان سوريا،
    من يعتقد ان هناك عداوة بين الاوجلانيبن و الشيعة و العلويين فهو ساذج، هم لا يريدون كردستان بسوريا بل كرخانة في زربية بيت الاسد على الحدود مع الأتراك هذه كانت مهمتهم منذ ايام الخنزير السكرجي آبو.
    كما أنهك الأمريكان العراق بالميشيات الشيعية، هنا يريدون تدمير تركيا بالميشيات الشوعية العلوية، هل من المعقول ان تتحالف أمريكا مع بويجية و تتخلى عن ثاني أقوى دولة بالناتو!؟
    الم يحمي الروسي و الامريكي قرباط اوجلان و قرود العلوية و الشيعة في سوريا و العراق؟
    ما هي هوية المدن المدمرة في سوريا و العراق اليست سنية حصراً؟
    من لا يرى كل ذلك فهو اعمى البصر و البصيرة.
    بشار و حسن و العبادي مجرد كومبارس و مجرد وسيلة، الهدف النهائي هو تركيا، لا يريدون ان يروا مجتمع إسلامي سني حضاري قوي و متماسك، يريدون زرائب للسيسي و العلوي و الشيعي الفارسي.