أبو الغيط : الربيع العربي ” كارثة ” !

انتقد الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط -خلال مشاركته في مؤتمر ميونيخ للأمن- الثورات العربية التي اندلعت عام 2011 ووصفها بالكارثة.

وقال أبو الغيط في إحدى الجلسات النقاشية في المؤتمر “هذا ليس ربيعا عربيا، هذه كارثة”.

وفي شأن آخر، قال أمين الجامعة العربية إن “داعش” (تنظيم الدولة الإسلامية) هي حصيلة البيئة المحيطة، وهي مرتبطة بعدم وجود تسوية للقضية الفلسطينية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫12 تعليقات

  1. طبعا كارثة عليك وعلى امثالك الطغاة ومرتزقة اجانب حاكمينا بالريموت كنترول .. موظفين عند دول الغرب
    لح تعتبرو كارثة وهنن بيعرفو انو كارثة بالنسبة الك والن

  2. الكارثة أن يرتقي أحمد أبو الغيظ وأمثاله لمنصب أمين عام الجامعة العربية

  3. عندما تكون الأمة مبتلية بأيدز من امثالك، أكيد سوف يكون العلاج كارثي على المريض من شعوبها.

  4. الجميع ينقل فهما ناتج اما عن غباء او تستر عن جريمة من مسؤول عن الربيع العربي غير النظام العربي في سوريا من جلب المحتلين وقصف المدن غير نظامها وقد جرب السوريين السكوت بعد تدمير حماه والنتيجة تدمير سورية على يد النظام نفسه الذين سكتوا عنه في اليمن من سلمها غير نظام علي عبدالله صالح للجنة جهلة في العراق من سلم العراق غير النظام العراقي القائم الطائفي لإيران في لبنان النظام الحالي القائم نتيجة نظام وضعته الأنظمة العربية في ليبيا من مسؤول عن الفوضى غير أنظمة الحكم العربية التي تدير رعاع الإجرام هناك في مصر بقي النظام نفسه وفي تونس بقي نفسه فمن الكارثة هل سنبقى آلاف السنين الضوئية ندور بنفس الفلك ربما حينها سيستوطن البشر كواكب أخرى ونبقى بجهل نظامك وتلك الأنظمة في الارض

  5. الربيع العربي سينتصر رغماً عن أنفك وأنف الحكام العرب الذين خافوا على كراسيهم فتأمروا على الشعوب العربيه لمصلحة أمريكا وإسرائيل وما زالوا يتأمرون ويدفعون مليار ات الدولا رات في سبيل ذلك ووصلت حقارتهم إلى إعطاء الغرب صورة بأن كل مسلم هو إرهابي والامارات بالذات التي تتحطكم في سيساتها شركات إسرائييليه تقطن في برجية زايد قد إعتبرت 80 منظمه خيريه عالميه منظمات إرهابيه وهي مرخص لها في الدول القائمه فيها إلى هذا الحد بلغت الوقاحة بحكام الامارات الحاليين مغيبين حاكم الاتمارات الحقيقي

  6. اللهم عليك بالاخوان المفسدين الذين حرضو الشعوب على الثورة على الحكام ثم تركوهم تحت القصف والتشرد . اللهم أنتقم لنا منهم .