تركيا : ستيني يدعي تعرضه للاحتيال على يد سوريتين تزوجتاه و غادرتا بعد أقل من شهر ! ( فيديو )

ادعى ستيني تركي أنه تعرض للاحتيال على يد عائلتين سوريتين، كان قد تزوج من ابنتيهما، إلا أن الاثنتين غادرتا المنزل بعد أقل من مرور شهر على عقد الزواج.

وقالت وكالة “إخلاص” التركية، الاثنين، بحسب ما ترجم عكس السير، إن التركي “محمد جيلان” البالغ من العمر 64 عاماً، والمقيم في محافظة غازي عينتاب، ادعى أنه اتفق عن طريق أحد معارفه مع عائلة سورية على الزواج من ابنتهم مقابل مبلغ 5 آلاف ليرة تركية، وبعد إبرام عقد زواج عرفي بينهما انتقلت للعيش معه في منزله، إلا أنها غادرت المنزل بعد مرور أقل من شهر على زواجهما قائلة له أنها ترغب بالانفصال عنه.

وتابعت الوكالة أن “جيلان” اتفق مع عائلة سورية أخرى على الزواج من ابنتهم بحسب إدعائه، وهذه المرة مقابل مبلغ 6500 ليرة تركية دفعها لأقاربها، لتغادر الزوجة الجديدة المنزل هي الأخرى بعد مرور 20 يوماً على زواجهما.

وأضاف “جيلان” أنه أدرك في النهاية تعرضه للاحتيال مدعياً أن أقارب السيدتين يمتهنون “الدعارة” بقوله: “اتصلت بأقارب إحداهن وقالوا لي (إن أردت رؤيتها تعال إلى فندق لتراها)”.

وأضاف “جيلان”: “قدمت شكوى في السيدتين وأقاربهن، فإما أن أسترجع نقودي كاملة، أو سينالوا جزاءهم”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫11 تعليقات

  1. لو مانك حثاله ما متتجوز متل ما عم تقول عاهرات .. الله لا يكبرك احترم شيبتك .. دفعت ما يقارب الف دولار بدك تركب فيهم العمر . الله ياخدك

  2. للاسف اكيد صلاحيتو خالصة و ما بيعرف يمارس رجولتو – لانو بنتين مو واحدة تركوه

  3. بوجك لعند الوكيل الرسمي الديوث جردوغان، هو ببدلك اياهم أو بيعطيك كوبانات

  4. جاجة واحدة تكفي كل رجل و اكتر من هيك المرأة رح تخون و تطلع لبرا – بقى خليك على الاولانية – هدول ملو منك السوريات بدن واحد نشيط

  5. هذا مثال لأغلب البنات السوريات نصب واحتيال من خلال الزواج نعم وهذا ما يحصل اليوم ..

  6. واقف بزريبة الغنم وعيرض الصور بايدك مين هي الي بدها تعيش معك على هيك وضع مبين من صورتك محدا خرج يعيش معك