لافروف: مصالح تركيا الأمنية ستصان عبر الحوار المباشر مع النظام السوري

أعرب وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، اليوم الثلاثاء، عن ثقته بأنّ مصالح تركيا الأمنية في سوريا، ستُصان بشكل تام، عبر الحوار المباشر مع النظام السوري.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقده مع نظيره الباكستاني خوجة محمد آصف، الذي يزور العاصمة الروسية موسكو.

وأوضح لافروف، أنّ تركيا لديها جملة من المخاوف الأمنية المُحقة، وأنّ مصالح أنقرة الأمنية يمكن صونها وحمايتها عبر الحوار المباشر مع النظام السوري. (ANADOLU)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. يعنى رح نرجع نشوف أردوغان وأمينة يتبادلون القبل والاحضان مع بشار وأسماء ويا دار ما دخلك شر . عادي سوء تفاهم ساعة شيطان راح فيها شعب سوريا السني وبلد بأمها وأبوها .أهم شي مصالح الأطراف الاقليمية .شو شعب ما شعب . حتى تفووو قليلة جدا على العالم بأسره

  2. متوقع هالسيناريو وقلنا بتعليقنا من يومين على اندماج الزنكي والاحرار أن العصابة المافيوية الثلاثية روسي-تركي-إيراني ينفذون مسرحية قذرة على أعلى المستويات لتسليم إدلب ووأد الثورة السورية والواقع يتكلم : ولعت بين الهيئة والاندماج الجديد زنكي-أحرار .. سحبت تركيا 20 الف من الحر لزجهم بحرب لاناقة لهم ولاجمل .. تدخلت تركيا بنقاط مراقبة بعد أن قضم النظام مساحة هائلة من ادلب وتمركز فيها وبالتالي هذا التدخل بحجة تنفيذ اتفاقية مسرحية مناطق خفظ التوتر أدى الى ارتياح النظام وزج قواته لذبح الغوطة والقضاء على الثورة هناك واستراجعها وحسبي الله ونعم الوكيل بس.