سهيل الحسن من دمشق : ” هذا قاسيون الذي يباركه بشار الأسد .. لبيك يا بشار دمشق تنتظر أن تلبسها ثوب النصر ” ( فيديو )

نشر ما يسمى “الإعلام الحربي” التابع لميليشيات “سهيل الحسن” المحلية، مقطعاً مصوراً، يظهر الأخير وهو يخطب بعناصره، في ريف دمشق، بالتزامن مع إشرافه على حملة الإبادة الجماعية الأخيرة، بحق المدنيين في الغوطة الشرقية.

وقال الحسن: “ومنا الآن إلى دمشق، دمشق عرين الأسد حيث ترتفع الحصون، وتصان الذمم، دمشق حيث يضج المجد بصحبة الهمم، هذه هي دمشق هذا قاسيون”.

وأضاف: “هذا قاسيون حيث باركه حافظ الأسد، وهذا قاسيون حيث يباركه بشار الأسد، لنقول له لبيك يا بشار، أبشر يا سيدي، أبشر أيها القائد، فإن دمشق تنتظر أن تلبسوها ثوب النصر، وتزف كما كانت عبر التاريخ، غانية عروساً طاهرة من رجس الأعداء، من رجس التكفيريين من رجس الشياطين”.

وختم الحسن محاضرته بقوله: “أقول لكم إن عزائمنا لا تلين، وإن يقيننا ثابت، وإن عهدنا واثق، لا يبدلنا بدل، ولا جنب الدول، ولا حقد الحاقدين، ولا تآمر المتآمرين، فلتنتفض الأذرع وتزكى الهمم، لكي تردد أجيالنا القادمة بدايتها الصادقة، وليكن ما نرسله جهراً، وما نقوله فعلاً، فركب العمل لا ينتظر نائماً ولا غافلاً”.

مواضيع متعلقة

رامي عبد الرحمن يندد بتصريحات دي ميستورا .. و يؤكد : بإشراف ” الجرو سهيل الحسن ” أكثر من 1100 شهيد و جريح في الغوطة الشرقية خلال 48 ساعة ( فيديو )

رامي عبد الرحمن : القصف الهستيري يقتل و يجرح أكثر من 720 مدنياً في الغوطة خلال 36 ساعة .. و المجرم سهيل الحسن يتعمد قصف المدنيين ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫21 تعليقات

  1. يلعن شرفك اصلا اذا عندك شرف و ان شاء الله مصيرك كمصير عصام زهر الدين .

  2. اين زوجته شادية الحلوة لتذكيره ان قاسيون موجود قبل الحركة التصحيحية لبيت ابن القح….؟

  3. جابوك عالشام مشان ” يصفّوك ” يا تيس .. ” صرت كارت محروق كالتيوس السابقة النافقة “

  4. ينعل شرفك اذا عندك شرف يا ابن الزنا
    بدنا ندوسك انت وكل الحيونات الي بتشبهك من اصغر كر للدنبك الكلب

  5. عجب هالمسطول آكل شي طلقة بزمانه بمؤخرته معطلتله مركز النطق وتجميع الاحرف والكلمات والجمل !! كائن غريب فعلا !

  6. اللهم بردا وسلاما على أهل الغوطه يارب انهم زادو في ضلالا فخصيهم عددا يارب اضرب ألظالمين بلظالمين ونجي اهل الغوطه سالمين

  7. ابوك على ابو حافظ الاسد و على بشار على كل افراد بيت الاسد و كلابه و على الجيش السوري الخاين الجبااااااااااااان

  8. كل هذا القصف لايوثر على سير المعركة المعركة تبدا عند اقتحام الغوطة فليستمر القصف سنوات الخاسر الوحيد هو المدنيين من الطرفين البطولة الحقيقية هي دخول الجيش السوري للغوطة كلها وكل مايحصل الان لن يغير شيئا هي فواتير تترتب على خزينة الدولة سيدفعها الشعب لاحقت

  9. كل هذا القصف لايوثر على سير المعركة المعركة تبدا عند اقتحام الغوطة فليستمر القصف سنوات الخاسر الوحيد هو المدنيين من الطرفين البطولة الحقيقية هي دخول الجيش السوري للغوطة كلها وكل مايحصل الان لن يغير شيئا هي فواتير تترتب على خزينة الدولة سيدفعها الشعب لاحقا

  10. الحمد لله انكم في كل يوم تهلكون في كفركم في سبيل خنزيركم
    والحمد لله اننا في سبيل الله نمضي حتى تبادون انتم ويشاركم

  11. سيدوسك اهل و مجاهدو الغوطة و هذه القصائد النصيرية العلوية للمجرم بشار لا تعنينا بقاسيون سني و ليس علوي و سنسترده