رامي عبد الرحمن يندد بتصريحات دي ميستورا .. و يؤكد : بإشراف ” الجرو سهيل الحسن ” أكثر من 1100 شهيد و جريح في الغوطة الشرقية خلال 48 ساعة ( فيديو )

رامي عبد الرحمن يندد بتصريحات دي ميسورا .. و يؤكد : بإشراف ” الجرو سهيل الحسن ” أكثر من 1100 شهيد و جريح في الغوطة الشرقية خلال 48 ساعة ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫13 تعليقات

  1. لو ان الفصائل المشغولة بالبحث عن فضلات بعضها تقصف الساحل النصيري بنفس الطريقة التي تقصف بها الغوطة الان لما راينا هذا التوحش والاستهتار بدماء اهل السنة

  2. لا حول ولاقوة باللة ..اللة يلعن هيك نظام ويلعن هيك ثورة وعلى هيك العالم ..ما في كلب ما نهش ب الجسد السوري كلب روسي وكلب امريكي واروبي وايراني وتركي ولبناني والعراقي وشيشاني قوقازي وافغاني وو..الخ كلهم اخرا من بعضهم …ارحمونا يا عالم ماعاد فينا نتحمل واللة حرام .

    1. يا حمار القوقازيين بلادهم جنة و هم خيرة رجال الارض
      و قد جاؤوا لينقذوك من الذل

  3. شبو مصير حلب .. الحلبيين مبسوطين بشكل عام اكتر مما كانوا ايام المعارضة .. يمكن الغوطة ينبسطوا بعد الباصات الخضر. قصدي ياللي رح يبقى منهم.. ماحدا سائل عالسوريين .. ولاحتى السوريين انفسهم.. كل واحد بدو الفكة.. بشكل ما . لسة المعارضة راكبين راسهم وعم يحموا الشعب الاعزل من بطش النظام .. ما هنن سبب تسعين بالمية من بطش النظام.. شو كانوا مفكرين يعني ؟ بس طلعوا وهاشوا وكبروا رح تدعمهم كل الكرة الارضية .. ؟ لشو ؟ مين هنن .. ومين الشعب السوري .. 90 بالمية من اهل الكرة الارضية حتى الان وبعد كلشي صار ما بيعرفوا وين سورية .. خلصونا انتو وهالبعبعات .. اتفقوا او موتوا .. بس ما تفرضوا الموت عالغير بسبب خلافكم مع النظام .. تفه ..

  4. يحرق روحك يا سهيل الجرو أنت ومعلمك دنب الكلب وروح الكلب بوتين وخراماني

  5. الموت واحد ونحن شعب نأمن بقضاء الله وقدره
    الموت واحد وتعددت الاسباب
    في قتلكم هذا لن تزيدونا إلا عزيمة على قتالكم حتى النهايه
    ونحن المتنصرون أن شاء الله على المجوس و المرتزقة الروسية وبعض كلاب فشار لنو العلوية ماضل عندهم حدا خلصو من زمان

  6. مجازر الغوطة تذكرنا بمجازر الرقة و حلب و دير الزور و حمص و ريف ادلب و لكن ما زالت الانتقائية تقتلنا و مازال القتله من الشبيحة الكلاب النبيحة و الخنازير الروس و الجرذان الامريكان و من والاهم يفعلون بنا ما يريدون لأنهم يجدون من يعاونهم في ذلك من السوريين أنفسهم.
    للأس حتى إعلام المعارضة ليس بأفضل حالاً.

  7. نحن صامدون و نرجو من الاعلام عدم المبالغة بالتخويف من اجل رفع معنويات الفصائل

  8. عندي ملاحظة ، هل تتذكرون حملات التخوين التي كانت تطال رامي عبد الرحمن وكيف كان أغلبية المعارضين و(الثوار) السوريين يصفون رامي عبد الرحمن بأنه عميل للنظام ، وبأنه (علوي) ، حتى شخصيات معارضة مشهورة نشرت هذه المزاعم على صفحاتها على الإنترنت وأتذكر منهم محيي الدين اللاذقاني ، وكل ذلك لإن بعض الأخبار التي كان ينشرها لم تكن تعجبهم وتناسب مزاجهم ، هذه العقلية هي التي أفشلت الثورة السورية وهي لا تختلف عن عقلية جماعة النظام بشيء ، مع العلم أنني كتبت هنا تعليقات حول رامي عبد الرحمن وكيف أصبح يظهر على الفضائيات الإماراتية بشكل مكثف ويردد ما يحب أن يسمعه حكام الإمارات ضد أردوغان

  9. 100 قذيفة هاون وصاروخ كاتيوشا استهدف العاصمة دمشق اليوم
    وجميعها سقطت في احياء المدنيين واسفرت عن اضرار فادحة وجسيمة
    توزعت على كل من ( جرمانا باب توما باب شرقي العباسيين القصاع المزة التجارة الفحامة البرامكة كفرسوسة والمهاجرين وساحة الامويين و الزاهرة والزبلطاني وغيرها )
    و ارتقاء أحد الجرحى المصابين اليوم بقذائف الإرهاب ليرتفع عدد الشهداء الى ١٥ و٥٢ إصابة بعضهم بتر اطراف
    في دمشق

    1. جد اقاربي في دمشق باب شرقي و لم يسمعموا ماقلت من قصف على المدنيين.