شقيق ” شبيح الجامع الأموي ” شهيداً في الغوطة الشرقية

قال ناشطون معارضون، في دمشق، إن شقيق شبيح الجامع الأموي “الشيخ مأمون رحمة” استشهد جراء حملة الإبادة التي تشنها طائرات بشار الأسد وبوتين على الغوطة الشرقية.

وذكر الناشطون أن “معاذ رحمة” (أبو صخر الباشا)، استشهد الأربعاء جراء القصف الذي طال كفربطنا.

وسبق وأن استشهدت طفلة أبو صخر قبل عامين، جراء قصف نظامي أيضاً.

وذكرت شبكة “صوت العاصمة” أن “عائلة رحمة رفضت الخروج إلى مناطق النظام وبقيت محاصرة في كفربطنا حتى اليوم”.

ويشتهر مأمون رحمة بخطبه في المسجد الأموي، والتي تشبه خطاب توجيه سياسي محشو بالكذب والتضليل، إلى جانب التشبيح والتقديس لآل الأسد وجيشهم.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫16 تعليقات

  1. شتان مابين الطهارة ( ابو صخر رحمه الله ),,القذارة ( مأمون لا رحمه الله )

  2. كيف لبطناً واحدة ان تحمل خنزير و انسان؟
    رحمة الله عليه و على اطفاله، سيأتي و يدفع كل هؤلاء الانجاس ثمن دماء أطفال السوريين.
    احفظوا وجوههم من اجل من قضى ضلماً.

    1. ماشاءالله ع المستوی العقلي و قبلها الاخلاقي… یعني حضرتك الان خ***ت عالشخصیة ” الام الشهید” لانو عندا ابن مؤید للنظام کمان؟!!…
      قبل ان تصف قابیل ب” ابن عاهرة ” تذکر انو ام هابیل و قابیل واحدة…

    2. من اين لي الحكمة و الأخلاق و انا خريج أكاديمية الاسد!؟
      اي ام ممكن ان تحمل ببطنها الخير و الشر، الا أمهاتكم لم تحمل بطونهم للسوريبن سوى الانجاس و القتلة و اللصوص و المفارز و الأفرع، الا ما رحم ربي.

  3. المفروض انو ما نحكم عالشخص من تصرفاتو .. الايمان بالقلب .. لو كان المعارض مؤمن معناها اكيد مكيف .. حي يرزق وينحكح عند ربه .. ولو كان الموالي مؤمن .. فأكيد زعلان لانو لسة عايش بيننا واكيد ما في كتير نكاح متل ياللي عند رب العالمين ..

    1. غير معروف فعلاً وستبقى نكرة لتطاولك على إيمان المؤمنين بما عند الله …. نعم المؤمن الشهيد (ومكيف) عند ربه ، هذا اعتقادنا نحن المسلمين المؤمنين … وسيعلم الأنجاس …. إلى أي منقلب سوف ينقلبون … وسترى ذلك بأم عينك عندما تقبض روحك ملائكة رب العالمين

  4. نعم … شتان ما بين الثرى و الثريا فالشهيد معاذ عاش رجلا حرا شريفا بين اهله و اصحابه بينما أخوه الرخيص مأمون آثر الا أن يكون حذاء و بوق للنظام … نعم فمأمون و المفتي الحسون و كثر ممن يحبون تمسيح الجوخ و لعق الصرامي نهايتهم قذرة كنهاية بشار انشالله .

    1. رحمة الله على الشهيد البطل، واللعنة على شقيقه الشبيح وأمثاله. أكثر ما يؤلمني هو أني أرى الكثير من السنة يشبحون ويقفون إلى جانب النظام ضد إخوانهم السنة ويساعدون السسفاح أبو رقبة على إبادة البشر والشجر والحجر ودبح النساء والأطفال.

  5. يا شباب ما هذه الاخلاق ؟! و لو شو ما كان .. عيب ان نسب و نشتم بهذه الطريقة … بس للأسف … الله يجعلنا من أهل الحلم و الخلق الحسن .. يا أسف علينا نشتم بعض و نلعن بعض … عيب علينا كلنا و على عكس السير ان تنشر الأخبار بهذا الأسلوب و التعليقات المليئة بالحقد و الكراهية .. بدّي افهم كيف ممكن توقف الحرب و نحن هيك صرنا ؟! بس بعرف انو ما حدا بيسأل و رح يطلع واحد يقول لي انا شاطر بس بالتنظير و الحكي .. طيب مو أحسن ما اقعد أسب و اشتم عالفاضي ؟! ما بعرف شو لازم الانسان يحكي .. أظن رح اسكت أفضل …

  6. هل يجرؤ الشبيح الذليل على ذكر استشهاد أخيه ..

    بالتأكيد لن يذكره إلا في سبيل التبرؤ منه .. وهو بالفعل بريء منه ومن كل الاحرار ومن كل الأخلاق والمبادئ