موال للنظام و جيشه .. ملاكم ألماني سوري يهدي أردوغان حزاماً فاز به شكراً منه على ” التضحيات المقدمة للسوريين ” !

استقبل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الأربعاء، بطل العالم في الملاكمة، الألماني من أصل سوري “مانويل شار” في العاصمة أنقرة.

وجرى الاستقبال بعيدا عن عدسات وسائل الإعلام في المجمع الرئاسي، بحضور رئيس الوزراء بن علي يلدريم، ووزير الشباب والرياضة عثمان أشكن باك.

وأهدى “شار” (محمود الشعار) أحزمة فاز بها إلى الرئيس التركي، يحمل أحدها صورة لأردوغان والملاكم الراحل الشهير محمد علي كلاي.

وفي وقت سابق، أعلن الملاكم أنه سيهدي أحزمته إلى شعب تركيا ورئيسها، تعبيرا عن شكره للتضحيات التي قدموها من أجل السوريين.

ونهاية تشرين الثاني الماضي، توج “شار” ببطولة العالم لأول مرة، بتغلبه على منافسه الروسي ألكسندر أوستينوف. (ANADOLU)

مواضيع متعلقة

أهدى اللقب لـ ” السيدة ميركل ” .. ألماني من أصول سورية يحقق لألمانيا بطولة العالم للملاكمة للوزن الثقيل للمرة الأولى منذ 85 عاماً

لغط بشأن جنسية الملاكم شعار يفسد فرحة انتظرتها ألمانيا لعقود

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫11 تعليقات

  1. هذا بطل من ورق يدعم نظام الغدر وهو مجرد حثالة يريد أن يشتهر بأي طريقة فبطولته لا قيمة لها في البطولات العالمية

    1. على فكرة على موقع ويكيبيديا مكتوب انه لبناني-ألماني ولد في بيروت ما ذكروا أنه والده سوري

  2. هذه ليست هدية انما بادرة حسن النية وفتح العلاقات بعثت بها النظام عن طريق هذا الشبيح الى اردوغان لشكره على عودة عفرين الى حاضنته ويحاول ان يستجحش السوريين بتعبير عن شكره للتضحيات التي قدموها للشعب السوري وباللة عليكم اين هي التضحيات جنود الاتراك في حلب والغوطة وحماه وحمص كل ماهنالك بعض جنود قتلوا من اجل امن القومي التركي وباعتراف من الاتراك كان من اجدر بك ياحمار ان تقدمها للابطال اصحاب القبعات البيض الذين يعملون تحت القصف الروسي الهمجي لانقاذ السوريين ان كنت صادقا..لك تفو على هيك الناس وهيك الحزام وعلي هيك الهدية.

  3. موالي للنظام وللجيش ويحب تركيا واردوغان والاجئين !!!!!!!!!!
    ماعم تدخل بعقلي😂

  4. معظم الردود تدل على تخلف فكري عند الناس يعني ملاكم من اصل سوري بدو يرفع علم الثوره مثلاً؟ ليش العلم السوري بمثل بشار الاسد ولا سوريا وبعدين لما بيفوز مابيعترفو بعلم الثوره لحتا يرفعوه واذا ناس شايفه انو بطوله العالم مالها قيمه فبقلك عقلك المريض مالو قيمه زوقو عحالكم وكل واحد يلتهي بصحنو.

  5. قبل ماتهديه وتتفصحن خليه يوقف قتل الاطفال بالغوطه ويوقف المجازر فيها ياذكي.. بس اللعبه صارت مكشوفه عفرين مقابل الغوطه. بلا اردوغان بلاا بطيخ

  6. قبل ماتهديه وتتفصحن خليه يوقف قتل الاطفال بابغوطه والمجازر يلي عم تصير.. بس لعبه صارت مكشوفه عفرين مقابل الغوطه. بلا اردوغان بلاا بطيخ.. كلو مصالح والابرياء يلي عم يدفعو التمن.