سمير جعجع يدعو لتدخل عسكري دولي لإيقاف مجازر بشار الأسد

أكد رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع في بيان، أن “ما يحصل في الغوطة الشرقية وصمة عار على جبين البشرية جمعاء، فمهما كانت الأسباب أو الحجج أو الأعذار لا شيء يبرر قتل المدنيين الأبرياء “بالجملة”، عن سابق تصور وتصميم وبالأسلحة الثقيلة كافة حتى إذا كانت هذه فعلا، وهي غير ذلك، حربا على الإرهاب”، مشيرا إلى أنه “ليس هناك من إرهاب نتائجه أسوأ وأفظع من الذي يحدث في الغوطة الشرقية”.

وشدد جعجع على أن “التصاريح لا تفيد في الأوضاع المماثلة والبكاء والنحيب لا يخلص طفلاً واحداً، ونقلت وسائل إعلام لبنانية عن جعجع قوله إن الحل الوحيد في هكذا حالات هو أن يتدخل المجتمع الدولي عسكرياً لوقف المجزرة التي ترتكب بحق المدنيين في الغوطة الشرقية”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫11 تعليقات

  1. سمير جعجع هذا مجرم حرب مشهور ولكن الحق يقال بأن جرائم الأسد تجعل أسوأ المجرمين يبدون كأبرياء …

    1. لم اتفق يوما مع هذا الرجل بل ربما كنت النقيض له ولكني احترم صدقه وشجاعته واحترمه شخصياً لانه يجهر بكلمة الحق رغم وجود قتلة ايران حوله وسيطرتهم على كل لبنان ومقدراته

    2. لعنة الله على أل الفسد في سوريا الحبيبه اكبر مجرمي عبر التاريخ مع حزب الخنازيرالشيعي العميل مع اسرائيل ومع المجوس الفارسي ولعنة الله على ذقن الخنزيرخامنائي ولعنة الله العرصا بوتين ابن الزنا اكبر مجرم قتل المسلمين

    3. سمير جعجع ليس مجرم … هو انخرط في الحرب اللبنانية مثله مثل كل من هم اليوم يتم الكلام خطعنهم كزعامات او رجال وطنيين..
      نبيه بري وجنبلاط اكثر من دمر وقتل في الحرب اللبنانية ولكنهم تخالفوا مع النظام النصيري المحرم … اما جعجع فتم إلباسه تهم ملفقة وادين بها في محاكم خاضعة للمخابرات النصيرية وتم سجنه.

  2. شكرن دكتورسمير انتااكترانسان عانامن جرائم الأسد الساقط انتام شعب شريف أصيل الشعب العربي السوري يحب شعب لبنان الشريف انتاالبطل والإنسان والإنسانية نعجز عن شكرك أن حسن هيفاجيويوم بدويحسدالكلب علاعيشتو حسن زماراوعون الصرميا امالدكتورسمير والشرفاء شكرن شكرن شكرن دكتورسمير

  3. (الشيء) الوحيد اللذي يعجبني بالحكيم هو سيدرا، ما بدنا في.
    اشعر بالغضب و الاسمئزاز و الحقد عندما اسمع أامة و شيوخ العرب المسلمين، اللهم ألطف بأطفال الغوطة، اللهم ابعد عنهم كيد المجرمين، اللهم…… يا ولاد ال….. اشلون بده الله يبعد عنهم كيد طيران العلويين المجرمين و انتوا ما تعطوهم مضادات، اش رأيكم يعني الله صبحانه تعالى بعد دعاكم راح يبعث مضادات ب sms!؟
    أحسبونا خصلة من شعر ايفانكا يا ولاد الق…. من الجزائر لللقاهرة مروراً بكل عواصم العربان المخصية، اعطونا اسرائيل و اخذوا هالامة الكرخانة التافهة، تفو على مؤخراتكم العفنة كلاب، شاذين.

    اقسم بالله نتنياهو يشرف شواربكم من محيطكم لخليجكم. جرب.

  4. صرمايتك بال الاسد وال بوتين سيد سمير للتوضيح القاتل يقولون بشار بس بصراحة بوتين عبارة عن مجرم يتلذذ بقتل الاطفال والنساء لانه عاجز جنسيا وتركت زوجته لان خرنت فهمت معناها لا يصلح للنساء وشكلت عند عقدة اجرامية تجاه الاطفال وبعد ما تمرمخ انفه بالتراب لما الامريكان سحقوله ٣٠٠ مرتزق بالشمال ينتقم من الاطفال العزل ليثبت رجولته امام الروس الناخببن بس فات القطار وكشف عجزه امام الامريكان هو وطاءرات الغبية

  5. كلو اعد بمجد بتعلقياتو
    يا اوباش كل واحد عم بيعمل جمهور لحالو ومصلحتو سياسيه حاجتكن متل خرفان كل واحد حكا تمعوا معو

    كان معكن عبقري زمانو

  6. صحيح أن العلويين مجرمي حرب ، لكن أليس من حرض على الحرب الاهلية السورية مجرمي حرب أيضآ ؟ أليس الاخوان المسلمين الذين حرضو على أشعال الحرب الاهلية في سوريا مجرمي حرب أيضآ ؟ من قال أن السوريين طلبو حرية من مرشد الاخوان أردوغان ؟!