على طريقة فيلم مرشح للأوسكار .. لوحات ضخمة أمام مجلس الأمن تنديداً بالفشل في إيقاف مجازر بشار الأسد في الغوطة

ظهرت يوم الخميس، ثلاث لوحات إعلانية تحمل رسالة إدانة لتقاعس مجلس الأمن الدولي بشأن سوريا خارج المقر الرئيسي للأمم المتحدة.

وظهرت اللوحات على جانب شاحنات “فان” صغيرة في محاكاة لفكرة الفيلم الحائز على جائزة أفضل فيلم درامي “ثلاث لوحات إعلانية خارج إيبينغ، ميسوري”، حيث وضعت أم ثلاث لوحات إعلانية في نداء للفت الانتباه إلى عدم حل لغز مقتل ابنتها.

وكُتب على اللوحات الثلاث رسالة تقول “500 ألف قتيل في سوريا، ولا يوجد أي تصرف حيال ذلك ؟ كيف هذا؟ ” وأعقب الرسالة هاشتاغ # أنقذوا الغوطة#. (DPA)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. ماذا عن اجرام تركيا في عفرين – ام ان حقدكم الاثني على الاكراد

  2. هذا لا يكفي يجب طرد ممثل النظام السوري من الامم المتحدة وغير ذلك حملة صليبية بدعم الكنيسة الروسية ضد مسلمي واطفال الغوطه ويبدو أن النظام السوري وحلفاءه الروس والإيرانيين يستعجلون الوقت في أيامنا هذه لتحقيق حسم عسكري مهما كان ثمنه في الغوطة الشرقية المحاصرة على حساب دماء المدنيين، وذلك بعد أكمل مختلف اللاعبين الدوليين والإقليميين تثبيت نفوذهم على الأراضي السورية.

    وخاصة بعد أن تلقت المليشيات الإيرانية والروسية ضربة قوية من طرف الولايات المتحدة الأميركية، والاشتباك الذي حصل داخل سوريا بين الإيرانيين والإسرائيليين، وما يمثله ذلك من تحديات للنفوذ الروسي في سوريا، واستهداف القواعد العسكرية الروسية في حميميم وطرطوس الذي أثبتت أن الانتصار الذي أعلنه الرئيس الروسي فلاديمير بوتينكان وهمياً