استطلاع يكشف عن ” متوسط رواتب الوافدين ” في دبي

تتمتع دبي بسمعة عالمية راقية في آفاق العمل والحياة الاجتماعية الرائعة بمكانتها كأهم مركز أعمال في الشرق الأوسط، وهي واحدة من أفضل الأماكن في العالم لكلا فرص العمل والحياة الاجتماعية الحافلة التي تتفوق على لندن و لوس انجليس، بحسب أحدث استطلاع رأي أجراه بنك اتش اس بي سي.

وأشار الاستطلاع أن متوسط رواتب الوافدين في دبي هو 138,177 دولار سنويا ، وقال مروان هادي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات لدى HSBC الشرق الأوسط المحدود:” لا نتفاجئ لرؤية دبي والإمارات تواصلان مكانتهما كأفضل وجهة للفرص المهنية حيث يوجد في دبي ثاني أكبر مستوى لوظائف الوافدين في العالم مع بحصة 92% من الوافدين المشاركين في الاستطلاع”.

ويلفت الاستطلاع الذي يعد الأكبر في دراسة حياة المغتربين في العالم إلى مكانة دبي باعتبارها واحدة من أفضل الوجهات للوافدين الباحثين عن تعزيز حياتهم المهنية.

وأظهر مسح هسك إكسبات إكسبلورر أن متوسط رواتب الوافدين في المدينة هو 138،177 دولار سنويا، حيث يقول 72 بالمائة من المغتربين إن لديهم دخل أكثر من الدخل المتاح لهم. واحتلت مومباي المركز الأول للرواتب الوافدة، حيث بلغ متوسط الوافدين هناك 217،165 دولارا. (arabianbusiness)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. خبر كاذب بالمطلق ولا أساس لهذا الكلام، الناس في الامارات انهكها غلاء الاسعار وارتفاع الايجارات و الضرائب و اقسم بالله ان هناك عوائل لم يدخل ابنائها المدارس لعدم توفر القسط المدرسي لديهم هذا عدا عن فواتير الكهرباء و الخدمات الفلكية. مها تحدثت فهو قليل جدا من الواقع و الحقيقة. بشكل مختصر الناس بدأت تهرب من دبي و الخليج بوجه عام

  2. يعني متوسط الرواتب ٤٣٠٠٠ درهم شهريا؟؟؟؟ يعني اللي بدو يكذب يفكر شوي قبل

  3. كنا بدبي و عشنا خمس سنين و اشتغلنا بشركات مرموقة و بعطي مثال ادنوك كشركة عالمية معروفة متوسط الراتب للوافد الجامعي 20 الف درهم مع بعض البدلات و المواطن الجامعي يصل إلى 35000 الف درهم شهريا . ارقام المقال هي كاذبة مية بالمية . هربنا من دبي نتيجة الغلاء الفاحش و المخالفات الفلكية و الرسوم العالية و السكن و الطبابة و الدراسة .

  4. أعيش في الإمارات وأعمل في القطاع المصرفي منذ 6 سنوات وأؤكد أن هذا الكلام غير دقيق وغير صحيح وغير مقبول أن يكون من هذا البنك، يوجد خطأ ما في مكان ما. ربما هذا متوسط رواتب الموظفين الوافدين في هذا البنك.
    هناك ملايين العمال الذين يتقاضون رواتب شهرية بين 700 و 1000 درهم فقط، من المستحيل بإدخالهم ضمن الإحصائيات أن تصل الأرقام إلى هذا المبلغ.