بعد استبعاده من تقديم ” ذا فويس ” .. محمد كريم يطالب ” MBC ” بالتوقف عن استخدام هذه الجملة !

طالب الممثل المصري #محمد_كريم إدارة مجموعة قنوات MBC بالتوقف عن استخدام جملته في برنامج The Voice الذي قدمه الموسم السابق.

وهنَّأ كريم، من خلال تغريدة عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، مقدِّمَي الموسم الرابع من البرنامج؛ ناردين وبدر، وطالب MBC بالتوقف عن استخدام جملته “انتو لسه مسمعتوش حاجة” التي كان يردِّدها في الموسمين الأول والثاني من البرنامج، والتي يؤكد كريم أن الجملة ارتبطت به وتنسب إليه؛ نظراً إلى أنه صاحب الفكرة؛ ومن ثم حققت نجاحاً واسعاً في الموسمين السابقين.

وأشار كريم إلى أن على الشركة المنفذة للبرنامج الرجوع إليه وعدم استخدامها دون وجه حق، وفق ما اوردت موقع “هافينغتون بوست” بنسخته العربية، وأضاف: “ترديد جملتي دليل وتأكيد على نجاحي”.

ويُعرض برنامج The Voice على قنوات MBC يوم السبت أسبوعياً، وتضم لجنة التحكيم عاصي الحلاني، وأحلام الشامسي، وإليسا، ومحمد حماقي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. يارجال بلاش حسد طردوك خلاص لا تخبط في الحلل لاجل يرجعوك ويش كلمه حقتك هذي كلمه قديمه متداوله بين عامة الناس مب انت مخترعها مثل الا يقول ماشفتش حاجه لسه هذي كمان بتاعتك اعتراضك بايخ وله اي معني فقط معناه بتتمحك لاجل يرجعوك راحت عليك ياباشا كل سنه وانت طيب

  2. بصراحه انت كنت رخم في البرنامج وماعندك قبول اصلا الجمله الناس بتقولها وتعيدها من قديم الزمن لماتكون مبهور بشخص وتقول انتو لسه مشفتوش حاجه نصيحه روح نام

  3. رغم سخافة الموضوع ولكن يمكن القول ان هذا النكرة لا يفقه شيء بقوانين مجال عمله… يكفي انه لا يعرف ان وجوده بالبرنامج وكلامه وتعليقاته كلها مدفوعة الثمن وتصبح حكما حق من حقوق جهة الانتاج وهي من تستطيع منعه من استخدام اي عبارات او افكار قظمها في البرنامج في أي عمل آخر… والعبارة التي ينسبها لنفسه هي عبارة موجودة قبل ان تلده امه وهي عبارة سوقية لا ادري اي قيمة لها!!