جبهة تحرير سوريا تواصل تقدمها على حساب ” هيئة تحرير الشام ” في حلب و إدلب .. و السراقبيون يهتفون : ” سراقب حرة .. الهيئة تطلع برا ” ( فيديو )

واصلت جبهة تحرير سوريا (أحرار الشام والزنكي) تقدمها على حساب هيئة تحرير الشام (جبهة النصرة)، في ريفي حلب وإدلب، وسيطرت على عدة مناطق ونقاط عسكرية جديدة، كانت خاضعة لسيطرة الهيئة، في الوقت الذي دخل فيه جيش الأحرار (أبو صالح طحان) على خط المواجهة، ضد هيئة تحرير الشام.

وأعلنت الجبهة سيطرتها على الفوج 46 في ريف حلب الغربي، أحد أبرز النقاط العسكرية التي كانت تسيطر عليها الهيئة في المنطقة، بعد اشتباكات دارت بين الطرفين.

ونقلت الجبهة عن مصدر عسكري في جيش الأحرار قوله: “إن الجيش دخل خط المواجهة مع هيئة تحرير الشام لرد بغيها”، مضيفاً أن قوات الجيش “حاصرت الهيئة في مطار تفتناز العسكري، وحاجز البرقوم، ثم سيطرنا عليهم، بعد تسليم عدد من عناصر الهيئة أنفسهم، وانشقاق عدة مجموعات عن الهيئة”، وهو الأمر الذي أكده نشطاء في إدلب.

كما أعلنت جبهة تحرير سوريا السيطرة على ريف المهندسين وبلدات خان العسل وكفركرمين وأورم الصغرى وأورم الكبرى وكفرلوسين بعد معارك مع هيئة تحرير الشام، ليصبح بذلك ريف حلب الغربي خالياً من وجود الهيئة.

وكانت جبهة تحرير سوريا قد سيطرت يوم أمس على مدينة دارة عزة، وباتبو وكفرنتين وكفر ناصح بريف حلب الغربي، وبلدة صلوة بريف إدلب الشمالي بعد طرد عناصر الهيئة منها.

وبث ناشطون مقاطع مصورة تظهر خروج مظاهرة في مدينة “سراقب”، هتف فيها المتظاهرون “سراقب حرة حرة .. الهيئة تطلع برا”، لتضاف إلى مظاهرات سابقة في عدة مدن، بذات المطالب.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫16 تعليقات

  1. خلص يا هيئة…و يا دولة…شعب ما بدو شريعة من الأخير…خللوهون يرجعوا لحضن الوطن و الأحرار بياخدو مقعد بالحكومة حماميس الشام..مقعد ممكن وزارة تعليم او رياضة او سياحة خالصة….ارجو النشر يا عكس السير

    1. طبعا مابدنا شريعة الغاب
      يعني عاساس نحن كنا كفار وماكتا منعرف نصوم ونصلي ولولا الجولاني والبغدادي كنت نسينا ديننا ورجعنا للجاهلية
      نحن شعب جاهل ولولا جبهة النصرة لكنا لسا عايشين بالمغارات.
      قال شريعة قال.
      علي الحلال هالمقنعين اصحاب اللحى فتلوا مننا اكثر من النظام.
      قال عاساس جاؤوا لنصرتنا

  2. أهل الشام لا يغلب منافقيهم على مؤمنيهم , عسى أن نكون تعلمنا أن هذه التنظيمات الأرهابية لا خير فيها

  3. عملوا شعيبيات لجماعة تحرير سورية ؟ لانو عملوها للنصرة بالزمان ؟ وموضوع ادلب محلول بالنتيجة بالصرماية الروسية بعد فترة .. بس لازم بالاول يجوا جماعة الغوطة بالباصات الخضر ..
    بعد سنة رح يصير في ماركة شعيبيات اسمها بوتين ..
    ياجماعة الشعب العربي فيه اغلبية منافقة وجاهلة ومتخلفة ومؤمنة وطائفية وعنصرية ..و النسبة كتير عالية ..

    1. انت صرماية اصغر مقاس و اكبر منك بنمرة مباشر يلي عم ينشرلك و ما بينشرلي ردي عليك

  4. يحررون المحرر الذي حرر من قبل و النظام المجرم يتقدم مبتسما ليأكلهم فيما بعد.
    أخرجتم الناس من دينهم بما كسبت ايديكم.

  5. خخخخ هذول في محافظة وحدة عم يتقاتلو بدكم تسلموهم البلد هههههه هزلت

  6. الشعب ماعاد بدو لا تحرير الشام ( النصرة) ولا داعش.. خلص فرطوها لهالسيرة

  7. فخار يكسر بعضوا أحفاد ابو جهل واللاتي والعزة لا خير فيكم.

  8. لما كنا نقول ونحكي انو لا تسلمو الامور لقيادة نصها مو من اهل البلد او ناس مو معروفة ملتمة رحتو دخلتو ب….زن …. دوقو .. شعب ما بيتعلم … اما التركستان فوالله لقد فتحتم على انفسكم باب جهنم … سارقي بيوت الناس في جسر الشغور … روحو حررو تركستان وحلو عن …..

  9. بلعافية عليكم يا جماعه جولاني بل امس غدرتم اخوانكم وقفتم معه حثاله مثلكم ولان نفس حثاله يقاتلونكم اثبتو ياحصالة احرار والهيئه عسى ان تاكلون بعضكم وبعدها يدخل الروافض الى مناطقكم