قال لوزير أوقافه ” ستصلون الجمعة في القدس قريباً ” .. خامنئي : بشار الأسد مناضل و مقاوم كبير

وصف المرشد الإيراني علي خامنئي، بشار الأسد بالمناضل والمقاوم الكبير وأكّد على ضرورة دعم طهران لنظامه الذي يقف في خط مواجهة أماميّ في المنطقة.

المرشد الإيراني ولدى استقباله وزير أوقاف بشار الأسد، محمد عبد الستار السيد، زعم، بحسب ما نقلت عنه قناة الميادين، أن “سوريا اليوم في الخط الأمامي، وأنه من واجب إيران دعم صمودها”، وقال لوزير الأوقاف “ستصلون صلاة الجمعة في القدس قريباً”.

وأشار إلى أنه “لو اتخذ قادة دول المنطقة وشعوبها قراراً حازماً بالمقاومة، عندها لا يمكن للعدو أن يرتكب أي حماقة”.

كما وصف خامنئي بشار الأسد بأنه شخص محترم و”برز في صورة الشخص المناضل والمقاوم الكبير ولم ينتابه الشك وقد وقف بثبات وصلابة من دون تردد، ما يشكّل أهميّة كبرى لأيّ شعب”.

وتابع خامنئي أن “الشعوب الإسلامیة كما ترون تعیش حالة من الذلة لكنها فی الحقیقة لیست ذلیلة ، بل زعماؤها هم الأذلاء، فلو أن شعبا كان له قادة یشعرون بعزة الإسلام ویتمسكون بهویتهم، فإن هذا الشعب سیكون عزیزاً، ولن یستطیع العدو أن یمس مثل هذا الشعب”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫14 تعليقات

  1. محمد السيد بعت دينك من اجل المال. لما رح تنزل بالجورة شو رح تقول ؟ الحياة قصيرة يا ابن طرطوس. والله اني لا اكرهك و لكن اشفق عليك.

  2. مرافقي الصهيوني السيد عبارة عن قواد وداعراات فهمت يا خامنئي هذا مستواك انت وبوتين المعتوه

  3. الله لايهديك يا محمد السيد
    أبوك كان أكبر منافق بسورية وانت وابنك على نفس الطريق
    تفوووووو

  4. انت اكذب وانجس من حاخام بكنيس يهودي…يا مجوسي يا قذر…زال ظلك يا كلب

  5. انت تكذب اذا انت شيعي
    ما صدق فيه هذا المنافق المعمم ان الحكام هم الأذلة. و الباقي كلو خرط و كذب

  6. المرشد خامنئي في الحقيقة مجرد دجال مشعوذ ولا أعرف كيف أستطاع حكم إيران !!!

  7. نعما يلي ضرب جوز عيونك اذا بشار التيس مناضل وشريف من يكون خائن ؟؟ قتل الاسد مليون مسلم سوري وتقول عنه مناضل هجر3 مليون اي شو بدك اكتر من هيك قلتلي قريبا سوف يصلون في القدس الله يستر ما تصير القدس في النجف يا خائن

  8. القدس تنتظركم لكنكم تسطيعون فقط الكلام لا شيء غيره
    تبا لكم ولآبآكم …

  9. يا شباب، الرجل أراد أن يمزح معكم كذبة أول نيسان بس سبَّقها إلكم قبل بشهر بسبب الزهايمر!

  10. “المؤمن مرآة المؤمن”…حي الله المجاهد المناضل الخال سید علي خامنئي… بامثالکم ینتصر الشعوب…

  11. الم يصف الخمئني بشار بجريدة القانون باسوا الالفاض والان يقول مقاوم وغير ذلك كل هذا نفاق لا احد يدعم هذا المجرم سوا من اجل الكعكة السورية حين نسي بشار دور ايران وصفته بناكر الجميل والاناني وحتى وصف بكونه امراة لكن بشار شخص جبان فلذلك رغم كل الاهانات التي تعرض له من الروس والإيرانيين لكنه استسلم لداعميه الذين يهونونه فلا ارا بشار يتجرا على الكلام على الروس او الإيرانيين لكني اراه يعوي على الاتراك والفرنسيين ويقول داعمون للارهاب لانه ببساطة غير مدعوم منهم لهذا يتكلم بهذا الشكل الم نرا فلاديمير بوتين يتجاهله في قاعدة حميمين في سوريا والم يقل هو اننا لسن متزوجين منه وقال الروس علنن انهم يدعمونه فقط من اجل سوريا التي هي ثروة بشار شخص مهان لدرجة لا تصدق لكنه قبل هذا الذل لكونه شخص مغفل حافظ ابيه لم يكن مثله شخص مغفل بل كان له كلمة وقوة اما بشار شخص مغفل ليس كابيه او أخيه باسل لطالما كان باسل مثيرا لغيض بشار لكون باسل تعلم في سوريا اما بشار ذهب لبريطانيا لمصح عقلي ثم رجع بعد العلاج ليتعلم في سوريا لكن طرد من سوريا وذهب لبريطانيا ليتعلم مرة اخرا بسبب كونه شخص غير نافع شخص مستفز لذلك رجع لبريطانيا مرة اخرا بشار كان يعاني من الغيرة ما دفعه لاغتيال أخيه لياخذ الحكم وحين بدأت الثورة أراد الانسراف لكن ايران شجعته لان يبقى وها هو نادم لكونه باق
    لانه يعلم ان مصيره مثل القذافي وعلي عبد الله صالح ان شاء الله نعرف الحق