فيصل المقداد يريد التحقيق مع أمريكا بسبب مجازرها في الرقة

قال نائب وزير خارجية بشار الأسد، فيصل المقداد، إن نظامه يدعم وصول المساعدات الإنسانية إلى مخيم الركبان للنازحين السوريين على الحدود السورية الأردنية، مطالبا بتحقيق في هجمات التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة على مدينة الرقة.

وقال المقداد، الأحد، في تصريحات للصحفيين، إن “سوريا تدعم إدخال مساعدات إنسانية إلى مخيم الركبان على أن تكون هناك ضمانات لوصولها إلى الأهالي وليس إلى الإرهابيين”.

وتابع أن نظامه يطلب “تشكيل لجنة دولية للتحقيق بالمجازر التي ارتكبها “التحالف الدولي” بقيادة واشنطن في مدينة الرقة، وندعو الأمين العام للأمم المتحدة لدعم هذا المقترح”.

وقال أيضاً: “لا نخاف التهديدات وسورية وتحقق الانتصارات على الإرهاب، وإن الفبركات والتهديدات التي يلجأ إليها قادة الغرب تهدف للتهويل والتخويف والمجتمع الدولي بات يعرف أن أصحابها يكذبون”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. ايه . شوف بلكي الرائد هشام والمساعد جميل بيقدروا يستلموا الموضوع .. خليهم يحققوا

  2. فيصل لايحق لك أن تنطق حرف واحد لأن عصاباتكم لم يتركوا برميل في سوريا الا وألقوه على الشعب السوري انتم لم تتركوا مجرمآ في العالم الا وأتيتم به لمحاربة الشعب السوري فلا تبيع محاضرات ومواعظ علينا نحن مع محاكمة كل من أطلق طلقة على هذا الشعب الأعزل وأولهم عصاباتكم وعلى رأسها متلعثم اللسان بثار الجزار و الملالي وحزب اللات ومئات التنظيمات الطائفية وبوتين ومن بعدهم أمريكا وعصاباتها

  3. ههههه تدعون الحرية وديموخراطية وانتم لا تنشرون تعليقاتي
    اي تضربو انتو وهي حرية

  4. جان توتنجي
    فيصل المقداد اغبي مسؤول في الحكومة السورية