شابة بريطانية لم تعلم أنها حامل حتى أنجبت طفلة بشكل مفاجئ !

بسبب عدم انتفاخ بطنها، لم تكتشف شابة بريطانية انها حامل إلا قبل ساعات من وضعها لجنينها، بعدما ظنت أن آلام المخاض التي انتابتها سببها آلام الدورة الشهرية.

و وضعت شارلوت طومسون (21 عاماً) من مدينة نيوكاسل البريطانية، طفلتها مولي، بعد ثلاث ساعات فقط من شعورها بآلام شديدة في معدتها.

وقالت شارلوت التي تعمل ممرضة في حضانة للأطفال: “كانت معدتي مسطحة تماماً، وكانت الدورة الشهرية تأتي في موعدها بانتظام. لذلك شعرت بالصدمة عندما اكتشفت أنني حامل، وأنني على وشك الولادة”

وأضافت، وفق ما نقلت شبكة ” 24 ” الإماراتية: “اعتقدت أن الآلام التي شعرت بها، سببها تشنجات الدورة الشهرية، لذا تناولت بعض الباراسيتامول أملاً في التخلص من الألم. إلا أن حدة الألم تزايدت، فهرعت إلى المستشفى بسيارة أجرة، وهناك اكتشفت أني على وشك الولادة”

يذكر أن الطفلة التي وضعتها شارلوت تتمتع بصحة جيدة إذ بلغ وزنها حوالي 3 كغم، على الرغم من أن شارلوت كانت تفرط في شرب الكحول طوال فترة حملها، وفقاً لما ورد في موقع “ميترو” الإلكتروني.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. مش معقول وهل كانت تأتيها الدورة الشهرية بأنتظام ..

  2. يا حرام هالبنت الرضيعة شو بيكون صار بمخها من شرب أمها للكحول….كنت بدي أكتب أنه معقول الجنين ما رفس و لا رفسة طول الحمل….بس اذا عم تشرب فعلى الأغلب كان الجنين مخدر