ألمانيا : القبض على ٤ سوريين سرقوا متجر أسلحة !

ألقت الشرطة الألمانية القبض على أربعة شبان سوريين، بعد قيامهم باقتحام متجر في مدينة دريسدن، وسرقة سكاكين وعدة أسلحة أخرى.

وقالت مجلة “فوكوس” الألمانية، الأربعاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إن أربعة شبان قاموا بكسر نافذة محل تجاري، في منطقة فيبرغياسه، ودخلوا المتجر، وعندما غادروا بالطريقة ذاتها، كان العديد من المارة قد لاحظوهم واتصلوا بالشرطة.

وذكرت المجلة أن اللصوص الأربعة، وأعمارهم: 15 و 16 و 16 و 20 عاماً، كانوا يرتدون أقنعة بيضاء، وحملوا معهم حقيبة كبيرة، وعدة حقائب ظهر.

وتمكنت الشرطة من تحديد هوية المشتبه بهم في منطقة شفيرينر شتراسه، وأثناء هروبهم، تخلصوا من مسروقاتهم، ولكن الشرطة عثرت على حقائب الظهر والأقنعة على رصيف في شارع اننشراسه.

وذكرت المجلة أنه من بين الأشياء التي قاموا بسرقتها، عدة سكاكين قابلة للطي، وبنادق صاعقة وعشرات الأسلحة الغازية (الهوائية)، والخلّبية.

وتم اعتقال اللصوص السوريين الأربعة مؤقتاً، قبل مثولهم أمام قاضي التحقيق.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. لك برافو الله يحي على اصلكون.. عايشيين ع حساب الشعب الألماني وعم ينهبوه. والحثالة عاملين سطو عل أسلحة.. يعني حاطين براسون مخططات كبيرة .. يعني الحيوان بيقتل ليأكل.. وبراز اي حيوان على وجه الأرض اشرف من شجرة عائلة أضخم واحد فيكون….

  2. أصبح في ألمانيا مجرد معرفتهم أنك سوري تثير الريبة و الشكك والتساؤلات لديهم مع إحتقار باطني مغلف.

  3. ما فيه يوم يمر على المانيا إلآ نسمع جريمة تقع ودائماً ابطالها سوريين الى متى هذا العبث ، ثانيا مالهدف من سرقة ادوات حاده وصواعق كهربائيه شو ناويين تسوون مفكرين حالكم في ادلب او حمص اوحلب !! ااااه منك يا ميركل ماذا فعلتي في المانيا !!!

  4. شعب سوري زبال قذر وصخ شحاذ تفو عليكم خربتوا العالم
    ارهابيين دواعش معفنين