تركيا : نقل عائلات سورية تستغل أطفالها بـ ” التسول ” في أنطاليا إلى مخيمات اللاجئين

قالت وسائل إعلام تركية، إن مديرية الأمن العام، في محافظة أنطاليا، قامت بإرسال أفراد خمس عائلات سورية، امتهنت التسول في شوارع المحافظة، إلى مخيم عثمانية للاجئين، جنوبي تركيا.

وذكرت وكالة “إخلاص” التركية، السبت، بحسب ما ترجم عكس السير، أن مديرية الأمن في أنطاليا، كشفت عن حالات استغلال لبعض الأطفال السوريين، من قبل عائلاتهم اللاجئة في المحافظة، من خلال إجبارهم على التسول، في الشوارع ومفترقات الطرق الرئيسية.

وأضافت الوكالة نقلاً عن بيان أصدرته مديرية الأمن العام: “تم التحقق من إقامة أفراد 5 عائلات سورية، بمجموع 40 سورياً، داخل أبنية مهجورة، في أحياء مختلفة من المحافظة”.

وتابعت: “قمنا بتسليم العوائل السورية إلى مديرية الهجرة في المحافظة، حيث قام المسؤولون هناك بإرسالهم إلى مخيم عثمانية للاجئين”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. انظر تسارع انهيار الأنظمة والدول؛ تفكّك السودان والصومال، وتفكّك سوريا والعراق وليبيا واليمن. يخطئ من يتصوّر أن المسلسل لن يشمل دولا أخرى تظنّ نفسها مبنية لألف سنة مقبلة، وهي مدرجة على القائمة للعقود القليلة القادمة. الربيع العربي براكين ما زال الكثير منها لم ينفجر، ويحدثونك -لطمأنة أنفسهم- عن فشل ثورات في بداياتها. انظر النزيف الهائل الذي يشكّله فرار غير مسبوق لملايين السوريين والعراقيين لأسباب سياسية، والمغاربيين لأسباب اقتصادية، بحثا عن وطن بديل. انظر تصاعد عدد هاربي الداخل من الانتماء العربي نفسه، وكأنّ الشعار: لا رهان على حصان خاسر يتعثّر من كبوة إلى كبوة. قد نكون أمة بصدد الانقراض طِبقاً لقانون كوني: فكما يموت الفرد، تموت الأمم والحضارات وحتى الأجناس الحية. وقد عرف تاريخ الأرض -منذ خمسمئة مليون سنة- خمسة انقراضات مسحت من وجه الأرض 80% من الأجناس الحية