بث مشاهد جوية مصورة للمدينة .. الإعلام التركي الرسمي : 1500 متر متبقية فقط لحصار عفرين ( فيديو )

قالت وكالة أنباء الأناضول التركية، إنه بقي 1.5 كم فقط على حصار الجيشين التركي والسوري الحر، مدينة عفرين، في إطار عملية غصن الزيتون.

وذكرت الوكالة أنها رصد على خطوط الجبهات، مدينة عفرين من الجو، حيث تتواصل العملية الرامية للسيطرة على المنطقة.

وبلغت المساحة الإجمالية التي تمت السيطرة عليها ألف و100 كم مربع، بعد السيطرة على 18 نقطة جديدة، الأحد.

وعند تقدم قوات غصن الزيتون 1.5 كم من الشرق إلى الجنوب، على محور جنوب – شرق مدينة عفرين، تصبح المدينة محاصرة بشكل تام، في حين بقي 3.5 كم لإحاطتها من الجنوب.

في سياق متصل، لم تبدأ بعد عملية السيطرة على بلدة معبطلي، الواقعة شمال غرب مدينة عفرين وتعد البلدة الأخيرة التي تنتظر السيطرة من أصل 6 بلدات تابعة لعفرين، بحسب الوكالة.

وبلغت عدد النقاط المسيطرة عليها 183 نقطة بينها 5 بلدات، 155 قرية، و33 نقطة استراتيجية، منذ انطلاق عملية عفرين.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. ههههههههههههه ضحكتني مع انو مالي نفس للضحك حلمكم حلم ابليس بالجنة

  2. اول طيران يكون مع السوريين، لا ادري أين العرب الجرب و طيرانهم، كنت أتمنى ان يكون الهدف القرداحة و ليس عفرين، ان يكون الطيران عربي و ليس تركي.
    و لكنها ليست سوى اماني ساذجة فالحكام العرب نسخة عن ذيل الكلب و كانوا معه و مع النافق لعقود ط…. بسروال.
    اليوم سلمت عصابة اوجلان العلوية القرباطية العديد من القرى و البلدات و مطار منغ لاسيادهم من العصابات العلوية الإيرانية و الهدف واحد هو حماية البؤر الشيعية.
    مجرد عملاء منذ ايام كلبهم الشوعي العلوي الأكبر، يجب ان تكون للسوريين قوائم بأسماء هولاء الكلاب الخونة مثلما في ڤيتنام حين هرب المستعمر و ترك عملائه لمصيرهم.

    1. لسا كل خر* وجح* بيجي بيقلك عم يهتم لأمر السوريين يلعن علحالة معكون من سبع ماصحي ضميرو على السوريين هلق صار يهتم لأمر السوررين ياجماعة فهموها مشان الله كردوغان ماتدخل الا مشان قصة الاكراد حاج تمجيد وتمسيح جوخ ولسا واحد بدو يعملو تمثال بساحة الامويين والتاني بدو يسمي اولادو صرعتو طي*نا

    2. مين جاب سيرة اردوكان يا تافه؟
      ما بدّي يتحول الموقع لحلبة سب و شتم ، وجه لوجه جرب؟

  3. السؤال الذي يطرح نفسه أين أتباع أبو حافظ الراقصون مع صوره؟ هل أبيدوا جميعا في الغارات أم أنهم هربوا من الجيب قبل أن يحاصروا؟

    1. فكروها سهرة للرفيقة سارية بنادي الظباط و حطوا جيل عشعرهًون و طلعوا عالسهرة ، قصدي عالجبهة، بالنسبة للشبيبة !! تختلف الرويات نا س تحكي شقف ناس تحكي كباب!!