ضربات جوية تركية تستهدف قوات شيعية نظامية في ريف حلب .. و مصدر عسكري نظامي يتحدث عن رد مدفعي طال أهدافاً تركية !

قال قائد موال للقوات النظامية لرويترز إن ثلاث ضربات جوية تركية أصابت نقطة تفتيش تابعة لمقاتلين شيعة موالين للنظام على الطريق إلى عفرين، مما أسفر عن مقتل خمسة من المقاتلين.

وأضاف أن المقاتلين الشيعة، الذين يسيطرون على قريتي نبل والزهراء القريبتين، سيطروا في الآونة الأخيرة على الموقع وفق اتفاق مع وحدات الحماية الكردية، وهي الهدف المعلن للهجوم التركي في منطقة عفرين.

وتسببت الضربات الجوية أيضا في إصابة اثنين من المقاتلين الأكراد.

وأضاف القائد أن قواته صفت مواقع تركية، رداً على القصف التركي، مشيراً إلى أن “مقاتلين شيعة استخدموا المدفعية لاستهداف مواقع تركية في مدينة مارع شمالي حلب”، بحسب رويترز.

وأصابت الضربة الجوية التركية نقطة تفتيش على الطريق لعفرين حيث تشن تركيا هجوما يستهدف وحدات حماية الشعب الكردية، وفق ما أوردت الوكالة.

* الصورة : الجيش الحر شرقي عفرين – رويترز

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. والله ماشاء الله الطيران التركي قتل خمسة جرذان بس مدفعية الجرذان محت خمسة مواقع تركية عن بكرة ابيها العمى اش هالمدفعية هذه طلعت سوبر ياور والله يا انجاس ماتطلع منكم طلقة لتمحيكم تركيا انتم وايرانكم المجوسية من الوجود

    1. أيران داعسه على راس الاخوان المسلمين في تركيا وغير تركيا . ممكن الاخوان المسلمين يعملو مشكلة مع دولة عربية ، لاكن ما بيسترجو يحكو مع أيران ولا كلمة !