” لا نقاتل من أجل بشار ” .. حزب الله ينفي تصريحات منسوبة لحسن نصر الله

نفى حزب الله البناني ما نشره موقع “فردا نيوز” الإيراني من كلام منسوب للأمين العام للحزب حسن نصر الله.

ونفت العلاقات الإعلامية في حزب الله ما نشره موقع فردا نيوز الإيراني وتداولته بعض وسائل الإعلام من كلام منسوب للأمين العام لحزب الله حسن نصر الله خلال لقاء مزعوم مع الجالية الإيرانية في لبنان.

وأكدت أن ما ورد عار من الصحة جملة وتفصيلا.

وذكر موقع “فردا نيوز” الإيراني كلاما منسوبا للأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله وزعم أنه قاله خلال اجتماع بالإيرانيين المقيمين في لبنان، وتحدث معهم عن وضع الطائفة الشيعية في البلد، وسياسة الرئيس ميشال عون.

وأشار “فرادا نيوز” إلى أن نصر الله تحدث عن موقف حزب الله من بشار الأسد، حيث قال “نحن لا نقاتل من أجل بشار الأسد.. ولولا حزب الله وإيران لسقطت سوريا”، لكن حزب الله نفى هذه التصريحات.

ولاحقاً، قام الموقع الإيراني بحذف التقرير والتغريدة الموصولة بالخبر. (RT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. يا ابن القحبة ليش تنكر الحقيقة
    لعن الله كل من تسول له نفسه أن ينال من المسلمين ورسوله وصحابته

  2. استراتيجية ايران في سوريا هي حرب اهلية يتناحر فيها النظام العلوي مع الاغلبية السنية تنتهي بإضعاف الطرفين تصبح بعدها سوريا لقمة سائغة ترثها ايران و يحكمها الشيعة بشكل مباشر.
    اين اخطأ العلويون و النظام؟ كان على العلويين ان يقبلوا بمطلب السنًة بمشاركة اكبر في الحكم و كان يمكن للعلويين ان يشاركوا السنّة و يبقوا على نفوذ علوي كبير في الحكم لكن مشكلة النظام العلوي هي ضعف شخصية رئيسه بشار الاسد و عدم ثقته بنفسه حيث سلم قرار نظامه لايران منذ عام ٢٠٠٥ و القرار الايراني الشيعي المسيطر على قرار النظام العلوي هو الذي دفع النظام لحرب اهلية تناحرية خرج منها العلويون و السنّة مهشمون و قام الايرانيون باغتيال خلية الازمة اخر عقبة في النظام ترفض هيمنة القرار الايراني الاجنبي على النظام السوري و منذ اغتيال خلية الازمة سيطرت ايران بشكل كامل على قرار النظام و لم يبق امام ايران سوى اغتيال بشار ليحكم الشيعة سوريا بشكل مباشر لكني استبعد ان يستتب الامر لايران في سوريا.

  3. يعني مجنون يحكي و عاقل يسمع، بغض النظر عن موقفنا من حسن نصر الله لكن مستحيل يحكي بهالمنطق و هالتصريح ما بيصدر من واحد أمي

  4. يخرب بيتهم ما أكذبهم! على كل الكذب عندهم من ” التقية” فلا عجب . كل حدث إن لم يوافق هواهم يعيدون إخراجه بطريقة مختلفة كي يستفيدوا منه ، فالجاسوس يتحول إلى بطل واللص إلى حامي الأمانات والعاهر إلى شريف وحين يجشرون في زاوية يبدأون اللطم والبكاء وإظهار المظلومية، تبت أياديكم!

  5. ‏ما وردا على حسن نصرالله صحيح جملة وتفصيلا .
    هذا عميل فارسي حصرا.

  6. يقتلون الاطفال و الابرياء و يقولون مقاومة
    يساندون القتلة و المجرمين و يقولون مقاومة

    بلاء كذب نفاق دجل لا شرف لا كرامة لا هؤلاء اشخاص
    اقول الامة العرببة و الاسلامية الله يستر و يعين

  7. علينا ان نقول الحقيقه لنفهم الامور بشكل صحيح لا يمكن لنا ان نقول ان حزب الله بشكله تنظيمي هو خائن او عميل على عكس منهج ودستور هذا حزب جيد وجميل مثله مثل اهداف حزب البعث ولكن مصيبه كبرى هي في قياده وليست بعناصر هذا الحزب ما فعله حسن زمير فعله قبله حافظ الاسد جعل من نفسه الحزب اصبح الحزب موصوم بشخصي حسن زميره ما يقوله حسن هو صواب وهو راي الحزب وضاع الحزب واصبح ورقه تلعب بها ايران كما تشاء حتى الاحزاب اصبحت بيد اشخاص لم تتغير شخصيات القاده في حزب من سنوات طويله فاصبح دكتاتور حتى على شيعه البنان لا يمكن ان يصدق عاقل ان هناك مصلحه للشيعي البناني او سوري بقتال اخيه سني في نفس البلد كما لا يمكن لعاقل علوي بقتال مع اخيه سني في سوريا سيقاتل حسن زميره لاخر قطره دم شيعيه في لبنان وسيقاتل بشار لاخر قطره دم علويه معضله في قيادات لايوجد في لبنان قياده شيعيه قادره على ردع حسن زميره كما لا يوجد قياده علويه قادره على ردع الاسد وحتى لا يوجد قياده سنيه تستطيع ان تتفاهم مع شيعه والعلويه لهذا تتقدم ايران وتكسب على حساب دماء البنان وسوريا

  8. ما عم يقاتل مشان الاسد اكيد .. عم يقاتل مشان علي والحسين ياجماعة .. ومو اول واحد بيقاتل مشانهم .. صارلو الموضوع 1400 سنة .. اذا تصادف انو الاسد مع علي والحسين وضد معاوية ويزيد فهي مجرد صدفة تاريخية وتوافق مصالح..
    علي والحسين اهم بكتير من الشعب السوري والعربي والاسلامي وكل الكرة الارضية ..