رئيس الوزراء الهنغاري : اللاجئون يغزون أوروبا !

قال رئيس الوزراء المجري، فيكتور أوربان، إن اللاجئين يغزون أوروبا، معتبراً أن الاتحاد الأوروبي يساعد على عملية الهجرة.

جاء ذلك في كلمة أمام المواطنين بمقر البرلمان، في إطار الاحتفالات بمناسبة الذكرى 170 لـ”حرب الحرية” ضد الإمبراطورية النمساوية، عامي 1848 و1849.

وأردف أوربان “أوروبا تتعرض للغزو حاليا، وفي حال سمحنا لهم، سيتوجه عشرات ملايين الأشخاص من إفريقيا والشرق الأوسط نحو أوروبا في غضون 10 إلى 20 عاما”.

وتابع: “بروكسل (عاصمة الاتحاد الأوروبي) لا تحمي أوروبا، ولا توقف الهجرة، بل على العكس تريد المساعدة على ذلك وتنظيم الأمر”.

وتمارس المجر منذ 2017، ضغوطًا متزايدة ضد اللاجئين وطالبي اللجوء، عبر بناء حواجز على الحدود، وتقديم قوانين وسياسات تزيد من معاناة الأشخاص الذين فروا من بلدانهم الأم بسبب الحروب والنزاعات. (ANADOLU)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. يا لوقاحة الاوربيين يفرضون على الشعوب ديكتاتوريين طغاة عملاء لهم يسرقون خيرات البلاد و يدمرون اقتصادها و يضعون مسروقات شعوبنا في البنوك الاوربية عدا دعم اوربة للحروب الاهلية في منطقتنا ثم يأتون و بكل وقاحة و يتهمون الهاربين من الموت الذي تفرضة اوربا و عملاؤها الدكتاتوريين على الشعوب بانهم غزاة. يا لوقاحتكم

    1. فعلا وقاحة .. منك ..
      يفرضون ديكتاتوريين ؟ لماذا باستطاعتهم فعل ذلك ؟؟ ولماذا يفعلونه ؟ هل لان الدكتاتوريين يمنعون البشر من اللجوء او يدفعون بهم اليه ؟؟
      الديكتاتورية موجودة في البلاد العربية منذ الازل وربما ستظل للابد لانها ملتقصة بعبادة الشخص.. تغيير الشخص لن يغير نظرة المجتمع لموضوع العبادة المتاصل فيه منذ بدء الديانات..

    1. غلطان .. رح تضل اوروبا حلم العربان .. والفرصة التي اتاحتها لهم الحرب لم يكونوا ليحلموا بها.. بالاسد وبغير الاسد لن يتغير شئ في سورية الجهل والتخلف والعنصرية الطائفية ..

  2. هذا المجري القذر ماذا قدمت بلاده للاجئين اصلا شعب المجر شعب عاش تحت الذل ومعظمه كان يطمح في اللجوء الى دول الغرب

  3. هادا المتخلف مالو علاقة بأروبا الغربية المتحضرة….أصلاً هو متسول على أبواب أوروبا…..هنغاريا تعتبر من بلدان العالم الثالث المتخلف….