سبق و أن أطلق سراحه بعد سرقة سابقة .. صحيفة تركية : القبض على سوري سرق متجر إلكترونيات بعد أن فضحته وشومه

ألقت الشرطة التركية، القبض على شاب سوري، سرق كمبيوتر، وعدد من الهواتف المحمولة، من محل لبيع أجهزة الكترونية، في محافظة كوجايلي.

وقالت صحيفة “حرييت” التركية، الأربعاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادثة وقعت في مقاطعة “كورفيز”، حيث قدم أحد المواطنين الأتراك بلاغاً لمديرية الأمن في المقاطعة، بسرقة كمبيوتر، وعدد من الهواتف المحمولة، من محله، وبناءاً على البلاغ، قام عناصر الأمن بفحص تسجيلات كاميرات المراقبة، الموجودة في المحل.

وتابعت الصحيفة أن العناصر لم تنجح بالتعرف على اللص، إلا أن “وشوماً” غريبة كانت مرسومة على يديه، لفتت انتباههم، حيث تبين فيما بعد، أن اللص شاب سوري يدعى (م – ج / 24 عاماً)، كان قد أُلقي القبض عليه سابقاً، بتهمة السرقة، إلا أن النيابة العامة أمرت حينها بإخلاء سبيله، بشرط الرقابة القضائية.

وأثناء حضور المتهم إلى مديرية الأمن، الأربعاء، للتحقق من عدم مغادرته المقاطعة، نتيجة الرقابة القضائية المفروضة، تعرف عناصر الأمن عليه، من خلال “الوشوم” المرسومة على يديه، واعتقلوه على الفور.

وتم تحويل المتهم إلى النيابة العامة، التي أمرت هذه المرة بسجنه، بحسب الصحيفة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. الضيعه يللي اجيت منها وحضن بشار كتير علك يا وسخ ،، كنت عميل شبيح او ثورجي بتقص عمله من السعوديه لتخريب بلدك او شبيح اسدي بتسرق بيوت السوريين بدون مسائله