مليون مشاهدة خلال يوم واحد لإعلان تشويقي لفيلم تركي تدور أحداثه في سوريا ( فيديو )

قالت وسائل إعلام تركية، إن المؤشرات تشير إلى نجاح كبير بانتظار فيلم الممثلين التركيين، بوراك أوزفيجيت وكرم بورسين، القادم، إزاء إحراز أول إعلان دعائي للفيلم، على موقع يوتيوب، أكثر من مليون مشاهدة، في غضون 24 ساعة.

وأضافت أن الفيلم الذي تضمن فريقه ما يزيد عن 250 عامل، ينتظر عرضه بتاريخ 6 نيسان القادم، ويحكي قصة جنديين تركيين، عبرا الحدود إلى سوريا، لـ “محاربة الإرهاب”، ويتضمن مشاهد قتال، استخدم فيها ما يزيد عن ألفي ممثل مساعد، لينافس بذلك أفلام السينما الأمريكية.

وكان “بوراك” قد كسر رقمه القياسي، من حيث مشاهدة المقاطع المصورة التي يقوم بنشرها على حسابه، على موقع انستغرام، بعد أن قام بنشر إعلان الفيلم.

كما قام الممثل الشاب، ببناء ساحة قتال في منزله، للتدرب على بعض المشاهد، إذ يحتوي الفيلم على مشاهد قتال ضخمة، تم خلالها استخدام حوالي 3000 قطعة سلاح مختلفة، وتفجير 15 سيارة، وقرابة 2500 قنبلة يدوية.

واستمر تصوير الفيلم قرابة 10 أسابيع، ضمن مواقع مختلفة، حيث تم بناء استديو خاص في مدينة اسكي شهير، كما تم تصوير بعض المشاهد، في قرية “بيلاجيك زمزميه”، على أنها قرية سورية تركمانية، نظراً لطبيعتها المشابهة لطبيعة القرى السورية، ولصعوبة التصوير في الداخل السوري.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. طيب ليش مو مطالعين شي واحد من ال ٢٥٠٠٠ خسيس اللي مسلحينهم و ممشينهم قدامهم؟ عموما سوريا صارت متل افغانستان رح نشوفها بكل فلم اكشن شي ٥٠ سنة لقدام ببركة البقر اللي عنا

    1. ما تركتوا عرصة بالكرة الأرضية ما اشتغلتوا له آنكاجيه و لسه عم تحكي على الموالاة و العمالة

  2. الحق يقال السينما التركية باتت بمستوى هوليود الامريكية و بوليود الهندية و الدراما التاريخية التركية وضعت الدراما السورية بسطل الزبالة من زمان.

  3. سيستعرضون بطولاتهم الوهمية كما يفعل الأمريكان على حساب شعب دمر وشرد وقتل
    الشعب السوري هو البطل الذي حاريه الكون لأنه أراد حريته من عصابة مجرمة تحكمه لحماية الصهاينة
    فتعرض لكل أنواع القتل والقهر وصمد لسبع سنين ولا يزال

  4. لا نخفيكم أننا أصبحنا معجبين بكل الافلام والمسلسلات التركية ابتدأ من مسلسل أرطغرل والسلطان عبد الحميد وكثير من الأفلام والمسلسلات فالسينما التركية أصبحت راقية ومتطورة فى الإنتاج والإخراج نتمنى لهم مزيدا من التقدم والنجاح