رئيس غرفة العمليات في هيئة الأركان الروسية : أمريكا ستقصف أهدافاً حكومية سورية بصواريخ مجنحة

قال رئيس غرفة العمليات في هيئة الأركان الروسية، سيرغي رودسكوي، إن الولايات المتحدة تحضر لتوجيه ضربات ضد “أهداف حكومية سورية” باستخدام الصواريخ المجنحة.

وذكر رودسكوي خلال مؤتمر صحفي عقدته وزارة الدفاع الروسية، أن ثمة إشارات تفيد بأن الولايات المتحدة الأمريكية تحضر لضربات محتملة بصواريخ مجنحة من أساطيلها البحرية، انطلاقا من الجزء الشرقي من البحر الأبيض المتوسط والخليج العربي والبحر الأحمر.

وذكر رودسكوي، أن “واشنطن دربت مسلحين في سوريا لتنفيذ استفزازات باستخدام أسلحة كيميائية، مضيفا أن المسلحين لم يتوقفوا عن محاولاتهم الاستفزازية تلك”.

وأضاف أن “المسلحين الموجودين جنوبي البلاد حصلوا على مواد كيميائية لتصنيع السلاح، تحت غطاء حمولات من المساعدات الإنسانية”. (RT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. اذا الاميركي قال جايه معناها خلو الروس يحطو عراسن وياخدو طريق على غرفة ابن انيسة… عالواقف وبدون بزاق..

  2. وين المشكلة يعني ؟ كل العالم عم يقصفوا سورية .. اسرائيل .. وتركيا وروسيا وايران .. كلو عم يقصف .. خلو الامريكان يقصفوا شوي ..
    الموضوع صار متل واحد ولد عم يشوف رفقاتوا من الشباك وهنن عم يلعبوا طابة بالشارع ..
    بس بدو اهلو يخلوه ينزل يلعب شوي ..

  3. لو الشيطان بنفسه قصف مليشيات الأسد لسررنا … لعنة الله على هيك رئيس وهيك نظام وصلنا لهي الحالة

  4. كلام فاضي وللاستهلاك المحلي لتصير الضربه بنعرف سببها ورئيس غرفة العمليات الروسيه يخاف ان يتضرر ال الفسد الذين باعوله البلد مقابل الكرسي المشؤوم وتصير احلامهم سراب

  5. الله ينصر أمريكيا على روسيا وعلى حزب الله وعلى الإيرانيين….وعلى اخو الشرموطة بشار الأسد….ميشان يعرف بشار هو وشبيحته الذل والموت