في طرطوس .. مشجعون ” أندال أوسخ من الإرهابيين ” يتشاجرون خلال مباراة كرة قدم و يستخدمون قنابل صوتية و يهاجمون ” حفظ النظام ” ( فيديو )

اندلع شجار داخل الملعب البلدي في مدينة طرطوس، بين جمهوري نادي الساحل ونادي جبلة، تم خلالها رمي 5 قنابل صوتية من قبل الجماهير.

وقالت مصادر إعلامية موالية، الخميس، إن الشجار أسفر عن إيقاف المباراة حوالي 10 دقائق، خلال الشوط الثاني منها، فيما أظهر مقطع فيديو، قوات الأمن وهي تقوم بضرب الجماهير، بالعصي.

بدوره، روى محمد سليمان، أحد عناصر ميليشيات النظام، المسؤولة عن ضبط الأمن في الملعب، قصة العنف التي حدثت أثناء المباراة، وأسفرت عن إصابته، وقال إنه ومنذ 2011 تعرض لحوالي 12 إصابة ما بين رصاص وتفجير بحي الزهراء، وغيرها من الإصابات في رقة وحماة ودير الزور، وبانياس وريف اللاذقية وحمص، معتبراً أن تلك الإصابات هي شرف له، مشيراً إلى أنه تعرض إلى إصابة أخرى من مشجعي كرة القدم في الملعب البلدي.

وأضاف أنه طلب بمهمة رسمية للذهاب إلى الملعب البلدي في طرطوس لكنه تفاجأ بأن هناك أناس أتت لتضرب قنابل صوتية واصفاً إياهم بالمشجعين “الأندال”.

ووجه محمد رسالة للمشجعين الذين قاموا بضرب القنابل والألعاب النارية، مدعياً أن مراكز الرجولة والشرف لإطلاق النار هي الجبهات التي تقاتل فيها مليشيا الأسد في سوريا، وفي المكان الذي تقاتل فيها مليشيا النمر، حيث تشن حملة شرسة على مدن وبلدات الغوطة الشرقية، بريف دمشق.

وأشار إلى أن ابنه حيدر سأله عن سبب إصابته في عينه، وما إذا كان “الإرهابيون” قد قاموا بضربه، مجيباً أن هؤلاء “أوسخ” من الإرهابيين، معتبراً أن عينه هي “العين الساهرة” على أمن وشرف من قام بضربه، وأن جسده هو الجسد الذي يبرد ويجوع لكي يشبع ويدفى من قام بضربه.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. هؤلاء الانذال الذين تتحدث عنهم هم طينتك وانت منهم وهم منك واي شرف لك واين حصلت عليه ايها الشبيح واي شرف لزعران الحسن في الغوطة
    ولعلم الجميع ان هذا الامر الذي حصل سيكون هو الف باء الحياة في سوريا كلها طالما هذا الحيوان وعصابته تحكم فيها

    1. لعن الله النمر و فرقته ومن دعمهم ليشرب من دماء الأبرياء
      انتظر يا بشار ف نهايتك على ايديهم

  2. يلعن روح حافظ يلا تعالو قربو علي ازا سترجيتو يا كلاب انا كمان بسب روح بشار قبل ما يموت أي ما هو مريض وحمار واحسنل يشتغل عاهرة بدل رئيس يروح مع ولاد الحرام امثالو كان اشرفل يكون سراق هذا هو الشغل الي بناسب السافلة المنحطة الي بتدعي كونا زلمي الي بتدعا بشار

  3. هي العالم الحوش يلي تحكم سوريا .. هي العالم خرجها رياضة وكره قدم هدول لازمهم مشفى مجانين او إرجاعهم للطبيعه التي خرجوا منها وهي غابات الفرلق لعند اولاد عمهم القرود … قال كره قدم قال طلاع ولااعلى الشجره طلاع قرد….

  4. لما كنت بالجحيش وكان الضباط (من بني قيقي طبعا) يلعبو كرة قدم، كان 99 % كفر و 1 % وك قريييد ولو

  5. عادي كتير .. سوريين .. عرب .. متخلفين .. بهايهم .. غالبية الشعب السوري هيك .. عطي اي واحد سكين او مسدس او قنبلة وشوف كيف رح يصير فورا جردون متسلط فوق القانون ..
    اساسا بدون ما يكون معهم سلاح صاروا فوق القانون .. باب الحارة .. مافي امل

  6. هذه الحثاله التي كانت تحكم سوريه مجموعه “جحاش” ذو رؤوس خاويه” يظن بشار ذيل الكلب انه سيحكم سوريا بهؤلاء بعد القضاء على الثوره لم يعلم بيوم من الايام ان سبب تراجع سوريه وتأخرها قرون عن بقيه دول العالم هو تسلط هؤلاء الحثاله. “الدنيا دواره اخرتكن عالجبال تعيشوا عيشه الوحوش والضباع ” موطنكم وموطن اسلافكم الاصلي” وان اعتقدتم انكم باحتلالكم دمشق قد تمدنتم فأنتم مخطئون………