أردوغان : تمت السيطرة على عفرين بالكامل و سنوفر حياة آمنة لأهاليها .. و الجيش التركي ” آخر جيش للإسلام “

↓ أردوغان: تم السيطرة على مركز مدينة #عفرين، والعلم التركي يرفرف إلى جانب علم الجيش السوري الحر (TRT)

↓ أردوغان: طهرنا من قبل #جرابلس و #الراعي و #الباب والآن استطعنا تطهير #عفرين وجوارها من الإرهابيين (TRT)

↓ أردوغان: سنقوم بكافة الإجراءات من أجل توفير حياة آمنة لأهالي #عفرين (TRT)

↓ أردوغان: #تركيا والأتراك و #سوريا والسوريين سيتذكرون هذا اليوم الذي حررنا فيه #عفرين من الإرهابيين. أبارك لنا ولأهالي #عفرين النصر العظيم على الإرهابيين (TRT)

↓ أردوغان: نعيش اليوم ذكرى انتصارنا في حرب جناق قلعة ونعيش النصر على الإرهابيين في #عفرين (TRT)

↓ أردوغان: يقول الشاعر انظروا إلى هذه العاصفة الهوجاء إنها الجيش التركي فانصره يا الله إنه آخر جيش للإسلام (TRT)

↓ أردوغان: ملحمة جناق قلعة ملحمة للنصر ونعمل اليوم للدفاع عن وطننا داخله وخارجه ضد الإرهاب (TRT)

↓ أردوغان: جناق قلعة كانت نصرا عظيما لنا ونحن اليوم نواجه تنظيمات بي كا كا وب ي د وغولن الإرهابية وغيرها (TRT)

↓ أردوغان: تظن التنظيمات الإرهابية أن شعبنا فقد شجاعته بعد جناق قلعة بينما ما زال شعبنا يثبت للأعداء أنه مازال ملتزما بوطنه وينتصر على الإرهابيين ويدفنهم في الخنادق التي يحفرونها (TRT)

↓ أردوغان: رموز الأمن والسكينة ترفرف في مركز مدينة #عفرين بدل أعلام الإرهاب، في #عفرين الآن ترفرف الأعلام التركية وأعلام الجيش السوري الحر (TRT)

↓ أردوغان: استطعنا إحباط مشروع الممر الإرهابي وسنقضي على كافة الحلقات الإرهابية التي يعملون على إنشائها على حدودنا (TRT)

↓ أردوغان: في الماضي منع جيشنا قوات الحلفاء من العبور من مضيق الدردنيل واليوم استطاع جيشنا أن يطهر #عفرين من الإرهابيين (TRT)

↓ أردوغان: حررنا #عفرين دون أن ينزف أنف مدني واحد. ونستلهم في معركة #عفرين بطولات جناق قلعة (TRT)

↓ أردوغان: مثلما خاضت الأمة التركية نضالا بعزيمة وإيمان بالأمس في جناق قلعة (إبان الحرب العالمية الأولى) فإننا اليوم أيضا نناضل بنفس الشكل داخل حدودنا وخارجها (TRT)

↓ أردوغان: نحن نصنع التاريخ بشكل جيد لكن لا يكفي الحديث عن معركة جناق قلعة هي ملحمة تعاش (TRT)

مواضيع متعلقة

القوات التركية و الجيش الحر يسيطران على مدينة عفرين ( فيديو + صور | محدث )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫25 تعليقات

  1. كذب المرتد, بل الحيش التركي كالجيش اليهودي والأمريكي كلهم جيوش أحتلال تحارب في سبيل الكفر ولا تمت للإسلام بِصِلّة.

    1. و الله معك حق. جيشو عم يحارب كرمالو و لو قلبو على المسلمين لكان حارب من زمان في حلب و عزة. الحمد الله انكشف امره امام السوريين

    2. شكرا الجيش الحر… شكرا تركيا…
      نطلب منكم المزيد من اجل اخوتنا الاكراد لتخليصهم من خنازير قنديل المتخلفين الرعاع..

  2. معقول !!!! البواسيل الاكراد خسروا عفرين !!! مو عاساس عفرين ستكون مقبرة الجنود الاتراك حسب ما صرح الناطق باسم مجلس حقوق الاكراد العلويين رامي عبد الرحمن ؟؟؟ مع ان الاكراد احتلوا نص سوريا و العراق مستخدمين فقط شجاعة بناتهم الخارقة المعروفة و بدون اي مساعدة من احد ، فقط مسح شامل للمناطق بالطيران الامريكي و تسليح بما شاؤوا. يبدو بعفرين ما كان في الا شباب الاكراد و كان لازم يبعثوا بنات كرديات لتدعيم الاشتباك في عفرين من الامام و الخلف.

  3. نتمنى من الله ان يكون صادقا ولا يسلم ماحرره إلى النظام السوري عن طريق الروس.. وكلمة حق تقال أن معركة عفرين أظهرت الوجه الحقيقي والحضاري للجيش التركي بحفاظه على سلامة أرواح المدنيين لأبعد حد ممكن وكذلك أقل تدمير ممكن بحجم تلك المعركة بعكس جيش النظام الذي يتعمد قتل أكبر عدد ممكن من المدنيين وتدمير الحجر والشجر.. لعنة الله على جيش بشار و خامنئي وروسيا أقذر اولاد متعة انجبتهم البشرية

  4. جزاك الله خيرا ونصرك على اعدائك سيدي الرئيس ابو بلال.

  5. (الآن ترفرف الاعلام التركية وعلم الجيش الحر في سماء عفرين).
    يا له من منظر يفرح ويشرح النفس …
    طوبى لكم يا اهل عفرين فقد زال عنمم رجس الشيطان الاوجلاني الارهابي القذر… وانتم الآن مع اخوتكم المحررين تنعمون بالأمن والاطمئنان على ارضكم وارواحكم واملاككم ومستقبلكم ان شاء الله…
    شكرا الجيش الحر… شكرا تركيا

  6. ههههههههه ضحكتني يا اردغان قال الجيش التركي اخر جيش للاسلام وهو جزء من حلف الناتو الذي يقوده الامريكان بحبل يهودي.

  7. ما ضل حدا الا ركب ع ضهرنا….يلعن روحك يا حافظ على هالجحش اللي خلفتو…

    1. هاد اللي شاطرين فيه … اللي ما بيفتح زمبيلو ماحد بيعبيلو … و انتو طخيتو ونخيتو لحتى ركبوكم

  8. أمركم عجيب النظام ن……ك الغوطة و المخابرات التركية أشرفت على إخراج جبهة النصرة بتصريح منها و البكك أخرجت أهل عفرين الحسكة و الرقة مبروك الشرق الأوسخ الجديد

  9. على اعتبار انو مافي اي اخلاقيات وانظمة وقوانين بالمنطقة .. فالمفروض انو كل واحدا يعمل ياللي بدو ياه .. وياللي عم يعملوا اردوغان عادي كتير .. متل الاسد ومتل جيش الاسلام وفتح الشام وداعش ووووو..
    عقلية الدولة والحدود والامم المتحدة والقانون الدولي تنطبق على المناطق التي تحتوي على بشر .. مناطق الجرادين لاتسري فيها حتى شريعة الغاب .. بل تسري شريعة المزابل ..

  10. تركيا لا تعرف إلّا تدمير الآخر، كما تدمير الحضارات وبإسم الإسلام، فكما فعلوا المجازر مع الأرمن فعلوا الأمر نفسه مع الشركس والعرب، وأينما حطّت أقدامهم في العالم، ودمروا الحضارة الإسلامية بدولتم العثمانية، حيث أنهم بعد أربعمائة عام خرجوا من العالم العربي تاركينه أقل تطوراً بكثير منه عندما دخلوه، فبعد أن كنا دولة عظمى، لم يبقوه مكانه فقط، بل أعادوه متخلفاً فقيراً يائساّ ممزقاً قبلياً، مدمرين حضارته وتراثه، مُشتتين شعوبه ومؤججين الصراعات المذهبية والطائفية بينها، سالبين أطفاله للتجييش، ورجاله للحروب، ناهبين ثرواته، في الوقت الذي كانت شعوب العالم تتطور وتزدهر، كنا نحن نتراجع ونتفهقر بفضل الدولة العثمانية.وها هم الآن يحاولون إعادة الكرّة مجددا في عفرين من خلال قيادة العثماني الجديد “السلطان” أردوغان، الذي أكثر ما يلفت الأمر فيه وفي وسياسته في كل الفترة الزمنية التي حكم فيها تركيا، أنه لم يَصْدُق يوماً بشيء قاله، ولم يفِ بوعد قطعه، ولم يكن أهلاً للثقة به يوما، وهذه ليست خصائصه وحده، بل هي أهم ما يميز حركة الإخوان المسلمين بشكل عام، في كافة أماكن تواجدها بعمومية، وبشكل خاص في كل مكان على حده.

  11. هذا اكبر دجال في العصر الحديث لا تصدقوا هذا المعتوة فهو محتل و يضحك عليكم بكلمات رنانة فهو الذي جاب الخراب لكم و اسقط كل مدينة عبر البازار و نسى خطوط الحمر الذي رسم لكم و انتم لا تسالون *** انتم أبناء سوريا بكل الطوائف اخوة رغم الجراح و اليوم سقوط عفرين خير دليل امامكم و هذه المدينة الهادئة لم تطلق رصاصة لا على اردوغان او شعبة و القوات الكردية لم تقم بغزو تركيا *** هجروا الناس من بيوتهم و تم قتلهم و تشريدهم بدم بارد على ايدي سلطان و مرتزقتة من الحثالة الثورة السورية باسم الدين الإسلامي الشريف *** باع الغوطة واشترى عفرين و غدا سيبيعكم في ادلب و سترون بام اعينكم و غدا لناظرة قريب .

  12. يا ظالم كانت عفرين آمنة، وأهلها من الأكراد والعرب والبقية كانوا عائشين بأخوة ونجوا من إرهاب ودمار داعش والإرهابين ومرتزقة النظام. الآن دمرتَ عفرين وهجرتَ أهلها مع النازحين وتريد إعطائها للأيغور الصينيين والخونة التركمان ومرتزتك من أتراك آسيا الوسطى والقوقاز. . لك يوم يا ظالم……….لك يوم يا ظالم……….لك يوم يا ظالم.

    1. اخرس يا همجي… عفرين كان يحتلها كلاب اوجلان الارهابي وفيهم كل بندوق لا احد يعرف ابوه… كلاب مرتزقة كل واحد من ديرة ومن مزبلة طردتم اهل عفرين العرب من بيوتهم واراضيهم وسرقتم املاكهم واموالهم.. كما فعلتم في الرقة وكل مكان دفعتكم امريكا لاحتلاله … فعربدتم واظهرتم احقر تصرفات يمكن ان تصدر عن مخلوق ولم يسلم مسلم او غربي من لسانكم او افعالكم ظنا منكم بأن الاميركان سيبقون طائراتهم بتصرفكم… ولكن امريكا لم تعد بحاجة اليكم ورمتكم كالمناديل المستعملة وحان وقت دفع الحساب … وعفرين هي دفعة صغيرة عاى الحساب… يا خونة يا انذال.

  13. فيلق الرحمن يتفاوض مع الروس لخروج المقاتلين وعائلاتهم من الغوطة وتسليمها للأسد وطلبوا أن يغادروا إلى عفرين :((((

  14. اصمت يا دوماني واضح من تعليقك بانك اوجلاني لقد تم النصر وحررت بقعة طاهرة من سوريه من رجز العلويه والماركسيه والحمد لله والقادم اعضم

  15. جيشه الاسلامي يدخل المدينة الاسلامية سكانها مسلمين ويسكنها مليون مسلم مع نازحين مسالمين وفيها عشرات من المساجد ويترك المسلمين في الغوطة تحرق و تباد عن بكرة ابيه على يد الكفار الروس فتبت يدا هذا الجيش الاسلامي وهكذا قائد والاسلام براء منكم.

  16. تابع الى باقي سوريا و خلينا نخلص بقا ، حتى لو احتلال بس بيضل اشرف من الاحتلال المجوسي و القرود القرداحيه ،، وجبلنا ابو رقبه لحتى ننفش فيه و بعيلته بالصرامي

  17. الحمد لله على هذا النصر ونأمل أن تبقى عفرين جزءا عزيزا من سوريا لا إرهاب فيه كما ندعو الله أن يحفظ الغوطة وأهلها من شر النظام وزبانيته، أللهم آمين

  18. ايها البائس…….خسئت حين لم تجد الجماهير التي تنشر الورود على دواعشك…الكل هرب في الطرق المقفرة…..وصمة عار في جبين جيشك الانكشاري يا حفيد هولاكو………

  19. طيب رح نعتبرك جيش الاسلام وعفى الله عن مامضى تابع إلى الغوطة طالما صار عندك طيران ودبابات من صناعتك حسب أخبارك.