ألمانيا : شجار دام حول ” مقعد في مقهى انترنت ” ينتهي بشاب سوري في المستشفى ! ( صور )

أغلقت الشرطة منطقة المشاة في أحد شوارع مدينة أوبرهاوزنن، في ولاية شمال الراين فيستفاليا، بعدما شهد شجاراً دامياً، خلف إصابة خطيرة، أمام أحد مقاهي الإنترنت.

وقالت صحيفة “بيلد” الألمانية، الأربعاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الإسعاف حضر إلى المكان، وتم تقديم المساعدة الطبية العاجلة للشخص المصاب، وهو شاب سوري، يبلغ من العمر 23 عاماً.

وأضافت الصحيفة، أن الإسعاف تلقى اتصالاً طارئاً، في الساعة 09.10 من مساء الثلاثاء، بعدما وقع شجار لفظي في مقهى اﻹنترنت بين عدة أشخاص، ثم انتقل إلى الخارج، وقام أحد المشاركين في الشجار بسحب سلاحه، ووجه عدة طعنات للشاب السوري، الذي تعرض لإصابات خطيرة، وحضرت بعد ذلك سيارة الإسعاف ونقلته إلى المستشفى.

وبحسب معلومات الصحيفة، فقد كان سبب الشجار غير معقول، ويتعلق باستخدام أماكن الإنترنت في المقهى.

وقد فر العديد من الناس من مكان الشجار.

وقال مدير مقهى الإنترنت لـ “بيلد”: “لقد كان جميع المشاركين من الشباب، وسنهم تقريباً 20 عاماً، وكلا المجموعتين كانتا داخل المقهى، وجميعهم سوريون يتحدثون اللغة الكردية”.

وقد سبق الشجار جلوس الشاب السوري، الذي أصيب لاحقاً، خلف أحد أجهزة الكمبيوتر.

وأضاف المدير: “فجأة حدثت مشادة، تحولت إلى شجار انتقل إلى الخارج، ولم أعرف سبب ذلك، والشاب السوري المصاب أحد الزبائن الدائمين لدي”.

وضمنت الشرطة تسجيلات كاميرات المراقبة المتاحة، وقال ماركو اوبرباخ، المتحدث باسم الشرطة: “ما زال يتعين علينا استيضاح ما وقع بالتحديد، من خلال المزيد من التحقيقات”، وفي الوقت الحالي، لا يوجد أي مشتبه به فعلي في الجريمة، وأضاف: “لقد تم اعتقال شخصين، لكن تم إطلاق سراحهما مرة أخرى، بعد أن تم تحديد هويتهما”.

وشكلت الشرطة لجنة جنائية للتحقيق، وطلبت من شهود عيان محتملين الإدلاء بمعلوماتهم، عن طريق الاتصال بالرقم (02018290).

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. معظم الشجارات العنيفة على الاسباب التافهة و التي تنتهي باستخدام السكاكين (رفيق القرباط الدائم) تتم غالبا اما من الاكراد على وجه الخصوص او الافغان او السود . مو عنصرية بس واقع ملاحظ بالمانيا.

    1. و الله و للاسف حكي صحيح و شفتو بكل اوربا و حتى الختيار الشايب منهم بدو يعمل مشاكل و يضرب و يتمرجل. اظن الموضوع مرتبط بتخلف بلادنا في الشرق الاوسط و سطوة عقلية باب الحارة على كل المجتمعات و تفرج باذنه تعالى

  2. أحسن حل يرحلوكم لترجعوا تعمروا بلادكم، فضحتوا وصرعتوا الكرة الأرضية ببلاويكم.