القوات التركية ترفع العلم التركي وسط مدينة عفرين بعد السيطرة عليها بالكامل ( فيديو )

القوات التركية ترفع العلم التركي وسط مدينة عفرين بعد السيطرة عليها بالكامل ( فيديو )

قناة الجزيرة: ” #الجيش_التركي يرفع العلم التركي في مركز مدينة #عفرين بعد السيطرة عليها من ما تسمى بالوحدات الكردية في إطار عملية #غصن_الزيتون ”

مواضيع متعلقة

أردوغان : تمت السيطرة على عفرين بالكامل و سنوفر حياة آمنة لأهاليها .. و الجيش التركي ” آخر جيش للإسلام “

القوات التركية و الجيش الحر يسيطران على مدينة عفرين ( فيديو + صور | محدث )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫21 تعليقات

  1. اين العلم السوري ان لم يكن احتلالاً لعفرين يا مرتزقة اردوغان. مثلما باع اردوغان حلب والغوطة وحمص وادلب سيبيعكم عندما تنتهي مهمتكم يا مرتزقة العصر.

  2. ليش يا كلاب عم ترفعوا العلم العثماني على حساب بدكن ترجعوا عفرين لاهلها !! يعني اهلها اتراك مثلا .؟ فشرتو ,

    1. لم يعد لديكم الا الشتائم والمسبات… موتوا في غيظكم يا خنازير اوجلان الارهابيين.

  3. ما ضل حدا الا ركب ع ضهرنا….يلعن روحك يا حافظ على هالجحش اللي خلفتو…

  4. سوريا مقسمة بين الكل عدا السوريين.
    سوريا باعها بشار 2005 و التوزيع بدي ب 2011

  5. سيطر اللصوص و المرتزقة و المحتل يرفع العلم بمساندة الخونة و هذه العملية تشبه تماماً من يجلب شخص لممارسة الرذيلة مع أمه و ليست هنالك معنى آخر، افرحو و سترون في النهاية أن تركيا كيف تغدر بكم و لن تنتصر معارضة تخون أبناء الشعب و معارضة مدجنة كل يوم في حضن دولة راعية جديدة، معارضة لا تقترب من القصر الجمهوري و إنما سرقة و نهب و تشريد الشعب. المعارضة الحقيقية انتهت في منتصف ٢٠١٢ و استولى اللصوص و المرتزقة على كل شيء و قاموا بتفريغ الثورة من مضمونها. افرحوا يا خونة لأنكم استرخصتم شرف امهاتكم و اخواتكم و أنتم تحرسون إنتهاء العملية القذرة.

  6. لابارك الله بجهودكم بعد تعبكم ياأردوغان والجيش الحر .. اللي بيسمع بفكر رفعتوا علمكم الماسوني النتن في وسط تل أبيب وحررتم القدس !!! أطماعك العثمانية رح يوضع لها حد عن قريب اكيد مش من المجرم بشار ولا المجرم بوتين ! ولكن في معادلات أخرى لم تضعها بحسبانك والأيام قادمة.

    1. صرعتوا طي…نا يا آل طيزون .. وانتم تتحدون وتعدون بعفرين مقبرة للجيشين الحر والتركي… ولكن انتم انتظروا ما هو سيضعكم تحت الصرماية كما كنتم.

  7. بعثنا لكم لايك ومبروك لجيشنا الحر باحتلال عفرين و العلم التركي ومبروك لايران باحتلال الغوطة ورفع الصوربشاروبوتين و خامنئي ونحن بانتظار الحلقة الثانية من ما بعد عفرين والغوطة ستكون مشوقة اكثر من الاولى.

  8. اكيد اردوغان سوف يزيد نسبة كمية الشعير في العلف لمرتزقة الجيش الكروجماعة المعارصة بهذه المناسبة تكريما لانجازاتهم وتضحياتهم وخدماتهم العظيمة لامن القومي التركي.فليذهب كل ميليشيات المسلحة الكردية والعربية والاسلامية الى الجحيم لانو لا احد يعمل من اجل السوريين ويلعن هكذا ثورة قال بدنا حرية قال.

  9. ما نوصى حريص في عفرين اهلنا اطيب شعب توصوا فيهم لاتعتدوا على اعراضهم واموالهم اهم شئ تقديم الخدمات الطبية والطعام والماء النظيف الهم جهزوا المشفى والمدارس الهم واسقوهم واطعموهم مما اغدقه الله عليكم كونوا فاتحين اسوة باجدادكم فهم منا ونحن منهم بعد ان هربت من بينهم شياطين الكفر عاملوهم باخلاق الاسلام العفو العام عن كل شباب وبنات عفرين اللذين تطوعوا او اجبروا على التطوع بالوحدات هذا مانريده عاملوهم بالحسنى

    1. اذا ما صبروا لبكرا بلشوا التعفيش من هلا
      و الصور تبعهم معبية الانترنت
      ما غزي قوم في عقر دارهم الا ذلوا

  10. يلي بدو يرجع الارض لاصحابها الاصليين كما يدعي كردوغان مابحط علم تركيا على ارض سورية

  11. يمكن اكتر كلمة بتلبقلنا نحن كسوريين, عربا كردا تركمانا وسريانيين هي (تفووو علينا) واحد واحد ! منستعين بالغريب مشان نقدر على بعض..والله حتى كلمة تفو كتيرة علينا !

  12. عمو يا عمو….بالله كملوا على حلب و خدوها لعندكم…..مو لشي معين…بس لأنه منظر حلب بالخريطة الجديدة طالع متل الاصبعة الوسطانية بين ادلب و الرقة……الله يرضى عليكم زكاة عافيتكم