في جبلة .. استهجان بعد تشييع قتيل من ميليشيات بشار الأسد من داخل ” دكان مستأجر يسكن فيه ” ! ( فيديو )

بثت مصادر إعلامية موالية مقطعاً مصوراً يظهر تشييع جثة عنصر من ميليشيات النظام، من داخل أحد الدكاكين، في قرية زاما، بريف جبلة.

وتسبب المقطع بحالة من الغضب لدى الموالين، كون الدكان الذي تم تشييع الجثمان منه، منزل القتيل الذي يتم تشييعه، وهو “فراس عدنان الضاهر”، شقيق القتيل علي عدنان الضاهر، إضافة لأنه مستأجر وليس ملكاً للقتيل.

وعبر موالون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن غضبهم بسبب الحالة المادية السيئة لقتلى قوات النظام الذين يسقطون دفاعاً عن الأسد، فيما ينعم أبناء المسؤولين بحياة مرفهة، فضلاً عن “تخلفهم عن خدمة الوطن”.

وأضافوا أن الفقراء يموتون في سبيل الوطن، ليبقى أبناء المسؤولين والفاسدين.

وتعالت أصوات موالي النظام خلال الفترة الأخيرة، بسبب الحالة السيئة التي يعاني منها مقاتلوه، فضلاً عن إهمال الجرحى، وإهانة ذوي القتلى بهدايا عينية لا قيمة لها.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫17 تعليقات

  1. أي كانت الحالة المادية للعلويين فهم من آتى بهذا النظام الطائفي الخسيس ودمر سوريا وارتكب اخس الجرائم بحق الاطفال والنساء وباع سوريا لاخس ملل الارض من اجل بقائه واستمراره,, هذه بعض منجزات العلويين في سوريا التي كانت تفارن باسبانيا قبل مجيئهم للسلطة فاصبحت بفضل طائفيتهم وجرائمهم الوضيعة اسوء من افغانستان والصومال

  2. هي مشكلتنا في سوريا يموت المسكين و الفقير لينعم الخسيس و اللص بمال البلد الذي يحسبه ورثة من ابوه و جده اذا لم ينتفض الشعب كله في وجه ظلامه سنبقى على هذه الحال لأجل غير معلوم

  3. عادي كتير .. لما كان الحكم سني كان فيه فقراء سنيين ويموتوا وما حدا يحس فيهم .. ماكان في كتير بعبعة بالموضوع بسبب عدم توفر الاعلام الالكتروني ..
    ما دام الموضوع يحصل في مزبلة ويتعلق بغالبية جردونية .. فما رح يكون في فرق بتغيير الحكومة ..

    1. شوف البلد كيف كانت قبل حكم العلويين مع انو كانت متحررة من الاستعمار ليس بفترة طويلة وكيف كانت الديمقراطية وكم حزب كان في سوريا وكيف كان في النتخابات برلمانية حقيقية

    2. كلامك فيه شيء من الصحة بس المقارنة غلط.. لانو الوضع كان اقل سوء بدرجة كبيرة.. فرق بين نسبة ضئيلة من الشعب جوعانة وبين ٣٧ من الشعب عاطل عن العمل (عام ٢٠١٠ باعتراف وزارة العمل).. فرق بين دكتاتور متل اديب الشيشكلي انسحب لما شاف الوضع رايح باتجاه حمام دم وبين الحمار الحالي يلي خرب البلد وسلمها للغريب كرمال يبق ولو صوريا عالكرسي.. عطيني اسم مواطن مات تحت التعذيب بعهد الشيشكلي… عطيني واحد من بيت القوتلي سيطر على اقتصاد سوريا لان شكري القوتلي قرايبو!! وهالفرقك بدك تعكسو على حال الشعب.. اكيد مافيه مقارنة… فينا نقول الوضع كان اقل سوء بوقتها.. اقل سوء بكتييييييير بس!! مافي مقارنة!!

  4. وهل لهم قيمة أكبر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  5. واخرتها رح يرجعكن متل ما كنتو قبل خمسين سنه .. انتظروا الله كبير انتوا وهالانشاح تبع المعارضه .. اتنيناتكن حثاله و مرتزقه

  6. الشهيد من يموت ل اعلاء كلمة الله وليس لمن يفطس كرمال عيون مجرم وسافل و حقير ،، الى جهنم و بئس المصير والله يحشرك مع حافظ و اشكاله في جهنم

  7. باختصار العقل العلوي الحاقد و المتحامل على الشعب السوري بشكل عام و المحيط المسلم السني بشكل خاص افرغ حقد طائفي مهول و جبار رضعه منذ مئات السنين حين استلم السلطة و اقسم ان يجعل كل سوري يعاني مهما كان ولو حتى هرب خارج البلد . العلويين فقيرهم و أغنياؤهم اللصوص و الصغير و الكبير و النساء على رأي واحد و هو معادة الشعب السوري و هم لهم هدف وظيفي بالحياة و هو تدمير حضارة بلد اسمه سوريا .

  8. الولاء للطائفة قبل الوطن ….. كلهم يفكروا بنفس الطريقة … اين المعارضين من هذه الطائفة؟ قلة نادرة جدا … والأغلبية طائفيون مجرمون .. هكذا تربوا منذ الصغر… يروا بشار وعائلة الاسد مستاثرة بكل شئ ومع ذلك يموتوا لأجله !!!!!مااسم هذا الشئ؟. اليس الغل الطائفي.

  9. الى جنان الخلد ياشهيد الوطن، الله يرحمك ويصبر اهلك.
    ولاتحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتأ بل احياءا عند ربهم يرزقون.

  10. ضربوا رصاص بسعر بيت.
    شهيد يقتل و يشرد ملايين السوريين فقط لأنهم طالبوا بتبادل السلطة؟
    هالفطيسة عاش حقه نص فرنك عند اسياده و فطس بسعر ساعة.
    لا يمكن العيش مع هولاء الخنازير بعد اليوم، من يتقاسم مع الايراني و الافغاني و العراقي و الممحون اللبناني ارض السوريين و بيوتهم و ارواحهم يجب ان يعلق على أعمدة الكهرباء بجميع المحافظات السورية، لا فرق بين سني و علوي بالنسبة للعامود.