قائد الجيش الثاني التركي يزور مدينة عفرين ( صور )

أجرى قائد الجيش الثاني في القوات المسلحة التركية، الفريق أول إسماعيل متين تمل، الثلاثاء، زيارة إلى مدينة عفرين، تفقد خلالها الوحدات المشاركة في عملية غصن الزيتون.

وخلال الزيارة، تفقد قائد الجيش الثاني التركي الوحدات التي شاركت في العملية، وقدم لها بعض التوجيهات.

وأشرف تمل على توزيع مساعدات إنسانية لأهالي عفرين، أرسلتها القوات المسلحة التركية بالتعاون مع رئاسة إدارة الطوارئ والكوارث التركية (آفاد).

وخلال حديثه إلى الأهالي قال تمل: “نمتلك أواصر متينة مع الشعوب الشقيقة في المنطقة. الأتراك والأكراد والعرب، وجميع سكان هذه المنطقة يمتلكون أسمى روابط الأخوة والصداقة”.

وأكد قائد الجيش الثاني خلال حديثه مع الأهالي، أن عفرين تجسد أواصر الأخوة والصداقة للشعوب الشقيقة في المنطقة، متمنيا أن يعم السلام والعيش المشترك فيها وفي المنطقة.

وتابع: “ستقدم الجمهورية التركية كافة أشكال الدعم للمنطقة. في وقت قصير جدا ستدركون حقيقة مفادها أن تركيا ملاذ للمضطهدين والمستضعفين”.

وبعد اللقاء الذي جمعه مع أهل عفرين، توجه قائد الجيش الثاني إلى مقر إدارة ناحية عفرين، حيث رُفع العلم التركي وسط المدينة، وأطل على المدينة من شرفة المبنى. (ANADOLU)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫17 تعليقات

  1. اننا الابطال لانحني الهمم كانوا اجدادهم العثمانيين من خير الفاتحين كما اسلافهم من العرب الفاتحين عملوا بنصائح رسول رب العزة لذا اسموهم الفاتحين العرب والفاتحين العثمانيين هؤلاء هم جند محمد حقا وحقيقة

  2. الله يحمي تركيا أرضاً و شعباً (الرئيس و الحكومة مجرد أبناء هذا الشعب و ليسوا مقدسين ولا أنبياء) اتراكاً و كرداً، الله يحمي اجمل الدول الاسلامية و أكثرها تطوراً و حضارة، الغريب انه بكل هالحرب ما شفنا بأيادي الجيش التركي سوى علم بلدهم لا صور للبطل المغوار حامي الارض و الديار المناضل الرفيق المهندس و لاعب كرة القدم الرئيس المفدى القائد العام للقوات المسلحة رجب اردوكان!!!؟

  3. مبروك عليكن رفع العلم التركي يا اوباش المعارضة . شقفة حثالة بتشتاق للنير العثماني

    1. هههه ضحكتوني يا مؤيدين على أساس أعلام روسيا وحزب الات ما عما ترفع وترفر بالمناطق اللي يحتلها النظام

      ولا نسيت شو عملوا بالقصير وحلب وغيرها

    2. بيضل احسن و ارحم من قم بشار وزبانيته اقل شي الجماعة مسلمين يملكون من الشرف و الاخلاق الذي انعدم عند بشار و حثالته و دخلك بشارك و حثالتو تحت اي علم ماشين الروسي الايراني حزب بطيخ مليشيات التخريف الله ياخذكمز

    3. لو يعلقوا شحاطة راح تكون انظف من كلسون الكلب الشاذ تبعك اللي مسمى مجازاً علم.

    4. وأحسن مننير وظلم وفساد وصهيونية وحقارة وعنصرية بشار الأهبل

    5. صرماية التركي اشرف بمليون مرة من معلمك بشارون المجرم ..على الاقل التركي استضاف ملايين السوريين وما قصف مناطق سوريا بالبراميل والكيماوي مثل الكلب بشارون الخنزير ..روح انقلع اتعلم

  4. سؤال بريء جدا !
    لماذا يرى العرب انفسم اذنابا دائما لا روؤسا ؟
    هل الخنوع و التبعية و العمالة جينات موروثة ام انها نتاج سنوات كثيرة من الدكتاتوريات ؟
    حتى الشعوب الواقعة تحت الاحتلال لمئات السنين و المشبعة قتلا و تشريدا ترى نفسها سيدة لانفسها ( الاكراد و الامازيغ و جنوب السودان …..)
    لذلك اعتقد ان الامر جينات .

    1. هذه الشعوب التي أوردتها كمثال تصرخ دائماً بأنها تحت الاحتلال العربي
      برأيك كانوا أذناب مثلاً ؟ و جيناتهم مضروبة ؟

  5. اذا كان توحد الامه الاسلاميه يعتبر احتلال فاهلا وسهلا به نحن قوم مسلمون ولا فرق لعربي على اعجمي الا بتقوى لا فرق عندنا ان يكون حاكم تركي او كردي او ايراني وووو المهم ان يكون عادل ولا اظن ان حكومه التركيه غير عادله فخير دليل استقبلت تركيا 5 مليون سوري مسلم ولم نسمع عن استقبال مثيل له في اي دوله عربيه ؟؟؟ولم يستقبل شمال العراق واقصد هنا الاكراد خمسه بلميه من هذا العدد حتى الكردي يعامل في شمال العراق معامله مواطن درجه عاشره وجميع يعلم ماذا فعل العراق مع السورين ونكل بهم ومعلوم ما فعلته ايران من تدمير وخراب اعطونا دوله عربيه او اسلاميه ساعدت السورين كما فعلت تركيا عاش الشعب التركي الحر تحيه من القلب للشعب التركي بكل اطيافه

    1. طبعا .. بالتاكيد .. فالمسلم الصومالي الذي لايعرف الفاتحة احب اليك من جارك المسيحي .. المضطر مكرها لسماع اذان مسجد الحارة طوال حياته ..

  6. الاكراد الجيش الذي لا يقهر . هههههههههههههههههه. مبروك سيادة الرئيس اوردوغان