ألمانيا : محاكمة قاتل شاب سوري في ناد ليلي شمالي البلاد

ينظر القضاء الألماني، في قضية الشاب “آندي”، الذي قام بقتل لاجئ سوري، في “ديسكو جوي”، في مدينة هنشتدت أولسبورغ، شمالي ألمانيا.

وقالت صحيفة “بيلد” الألمانية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن يوم الأربعاء القادم (28/3)، سيشهد محاكمة الشاب، بتهمة القتل عن طريق الخطأ.

وأضافت أن حلبة الرقص في الديسكو كانت ممتلئة، وبعد ساعات وقع نزاع بين الشاب وشاب سوري يدعى محمد، يبلغ من العمر 22 عاماً، توفي الأخير على إثره.

وذكرت أن محادثة وقعت بين الاثنين، وقال المدعي العام أكسل بيلر للصحيفة: “بدون سبب واضح، ضرب المدعى عليه الضحية السوري، في الساعة 4.12 صباحاً”.

وعندما وقع الضحية على الأرض، قام الجاني بالمسك الضحية وضربه مرة أخرى، وكان (الضحية) غير قادر على القتال في ذلك الوقت، وقيل إن الضحية قد عانى من إصابات في الدماغ نتيجة لهذا السقوط وضربة على الرأس.

وأشارت الصحيفة إلى أنه بعد خمسة أيام، في يوم 7 أيلول، توفي اللاجئ السوري متأثراً بإصابته الشديدة.

وقال المدعى العام إنه لا يزال من غير الواضح، لماذا قام المتهم أندي بضرب السوري، ولم يتفوه المتهم بأي شيء أثناء الاستجواب.

وكانت الشرطة قد نشرت في أيلول 2017، صورة مرسومة للمتهم، لأنه هرب من الديسكو بعد وقوع الحادث، وعلى الحدود السويسرية، تم إلقاء القبض عليه، في 8 تشرين الأول.

مواضيع متعلقة

ألمانيا : القبض على قاتل شاب سوري في ” ديسكو ” .. و صحيفة تقول إن الحادثة سببها ” نزاع حول فتاة “

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. الشئ المفيد حقا من تلك الحادثة ان السوري المقتول انهى حياته النضالية في مقارعة نضام بشار الأسد في ملهى ليلي في اقصى شمال اوربا و كما يقول المثل المصري زغردتي يا انشراح

  2. لا أشاهد تركيزا من الإعلام الألماني النازي عللى جرائم الألمان بحق اللاجئين … وعند النطق بالحكم المشدد امتلأت القاعة بالتصفيق الحار الشديد!!!

    1. الألمان شغالين على مبدأ هذا بلدي لي أنا ألماني أبا عن جد أما أنت فأجنبي طفيل علي مواطن من الدرجة العاشرة حتى لو تفوقت في اللغة و الإندماج و العمل و يا غريب كون أديب!!!!!!