تركيا : محاكمة ستيني تركي اعتدى جنسياً على طفل سوري و كشفته كاميرا مراقبة

يواجه رجل ستيني، في محافظة غازي عينتاب، تهمتي الاعتداء الجنسي على طفل سوري، وحجز حريته، بعد أن تمكنت مديرية الأمن العام، في المحافظة، من التوصل إلى مقطع مصور، من كاميرا مراقبة، يُظهر حادثة الاعتداء، بالقرب من محطة قطار المدينة.

وقالت صحيفة “حرييت” التركية، الأربعاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادثة وقعت في محافظة غازي عينتاب، بتاريخ 1 شباط، حيث غادر الطفل السوري (ه – ب / 12 عاماً)، المطعم الذي يعمل فيه، قرابة الساعة الرابعة عصراً، متجهاً إلى حي “كارشياكا”، لشراء لوازم صنع الحساء.

وأضافت الصحيفة أن الطفل تعرض للاعتداء الجنسي، على يد المدعو (م – ش / 69 عاماً)، لم يرد في الصحيفة ذكر جنسيته، ما يرجح كونه تركياً، بالقرب من محطة قطار المدينة، حيث لاحظ الاعتداء عنصرا أمن، يعملان داخل المحطة، وقاما بالتدخل، من ثم اتصلا بمديرية الأمن، وأبلغا عن الحادثة.

واعتقلت الشرطة المتهم، واصطحبته برفقة الطفل والشاهدين، إلى مديرية الأمن العام، حيث أكد الطفل تعرضه للاعتداء، وأيد الشاهدان أقواله، في حين أصر (م – ش) على رفض للاتهام.

ووسعت مديرية الأمن تحقيقها في القضية، من خلال فحص تسجيلات كاميرات المراقبة، المنتشرة بجوار محطة القطار، إلى أن نجحت بالوصول إلى مقطع مصور، التقطته إحدى الكاميرات، ويظهر فيه اعتداء المتهم جنسياً على الطفل السوري.

وتم تحويل ملف المتهم، برفقة دليل إدانته، إلى محكمة الجنايات العليا الثالثة، في محافظة غازي عينتاب، حيث سيواجه تهمتي “الاعتداء الجنسي”، و “حجز حرية الغير”، في حين أكد الطفل أنها ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها للاعتداء الجنسي، بحسب الصحيفة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. عادي
    طالما الرجل الستيني يحمل جنسية معلمكن و تاج راسكن و مشغلكن
    ف عادي بيمون عالولد و ابو الولد و يمكن ابو الولد بيشتغل بمرتزقة معلمكن ب ٢٠٠ دولار و انعملت فيه الشغلة من قبل
    النصر لثورتكم المباركة

    1. هذه تركيا دولة القانون و العدالة . الكل تحت المساالة و القانون .