سوء تدبير و حظ عاثر يؤديان لحادث مأساوي لشرطيين كان يحاولان انتشال سيارة سائق قضى في حادث آخر ! ( صور )

قضى أحد عناصر شرطة النظام وأصيب آخر بجراح خطرة، إثر خطأ ارتكباه أثناء محاولتهما سحب سيارة وقعت في محضر بناء، في مشروع دمر، بدمشق.

وقالت مصادر إعلامية موالية، الإثنين، إن سائقاً قضى إثر سقوط سيارته من نوع “داسيا”، في حفرة لمحضر بناء على عمق حوالي ثلاثين متر عن الطريق العام، ما دفع فرع التحقيق بقسم المرور لإرسال سيارة التحقيق، وفيها كل من الشرطي السائق محمد مروان شبلخ، والمساعد أول خضر حبيب، مع رافعة متوسطة الحجم.

وبعد انتشال جثة السائق، ركنت الرافعة إلى جانب حفرة المحضر، ونظراً للعمق الكبير الذي سقطت فيه السيارة، وتحسبا لذلك، طلب سائق الرافعة من الشرطي السائق، بأن يركن سيارة التحقيق من نوع (فان)، على الرافعة لزيادة وزنها، حتى لا تنقلب داخل الحفرة.

وقام الشرطي محمد بوضع السيارة على الرافعة، وتم ربط السيارة بأكبال حديدية لرفعها من الحفرة، ومع وصول السيارة لارتفاع معين، عمل ثقلها في الهواء على قلب الرافعة وسيارة التحقيق على الطريق، ليقع الشرطي محمد، وسائق الرافعة تحت سيارة التحقيق، بينما سقط المساعد خضر في حفرة المحضر.

وأسفر ذلك عن إصابة المساعد خضر برضوض في كافة أنحاء جسمه، فيما أصيب سائق الرافعة بإصابات بليغة، وتمكن الحاضرون من انتشاله من تحت سيارة التحقيق، بينما لم يتمكن الحاضرون من انتشال الشرطي محمد، حيث بقيت جثته تحت الرافعة حتى وصلت رافعة أكبر لرفع سيارة التحقيق.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد