أردوغان لترامب : ” غصن الزيتون ” سيصل إلى إدلب و منبج .. و لن نتراجع ( فيديو )

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، إنه بحث عملية غصن الزيتون مع نظيره الأمريكي دونالد ترامب، والروسي فلاديمير بوتين، وإنه أبلغهما أن بلاده “لن تتراجع عن الخطوات التي اتخذتها في المنطقة”.

جاء ذلك في كلمة له أمام تجمع جماهيري في مدينة إسطنبول اليوم الجمعة.

وأكد أردوغان أن عملية “غصن الزيتون” لن تقتصر على عفرين، وستتبعها إدلب ومنبج، لحين إحقاق الحق في تلك المناطق.

وأوضح أردوغان أنه أكد خلال اتصال هاتفي مع ترامب، وقوف تركيا إلى جانب المظلومين والأبرياء من خلال عملية غصن الزيتون، وأنها لن تتراجع عن ذلك.

وأضاف أن “عدد الإرهابيين الذين تم تحييدهم منذ انطلاق عملية غصن الزيتون أكثر من 3700 إرهابي”، مؤكدا أن بلاده ستواصل العملية.

وأشار إلى أن الشعب التركي على مر تاريخه وقف إلى جانب المظلومين والمتضررين، ولم يقف إلى جانب الظالمين أبدا. (ANADOLU)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫16 تعليقات

  1. الطوراني الهمجي يريد استعادة امجاد الدولة العثمانية احلامك خرافية لانك تعتمد على المرتزققة من الجيش الكر وارهابي داعش وبقايا القاعدة وسوف تنهار جمهوريتك كما انهار دولة اجدادك

  2. لاداعي أن يقول لترامب اولبوتين أنه يقف إلى جانب المظلومين لأنهم لايفهموا هذه اللغة. عليه أن يكلمهم بلغتهم بأنه يقف ضد الإرهاب. وان الإرهابيين يشكلون خطراً على أمنه واستقراره.

  3. بس تكون صادق .. بس يمكن الشرطه والجيش التركي يكون أشرف من المرتزقه تبع جيش الكر لانهم كانو شبيحه عند النظام المجرم و تخريج نفس المدرسه .. حذاري منهم

  4. ما عم يطبلو لالك غير مرتزقة ونشالين الثورة، ما بتستحو ع حالكن يا ثورجية بتحطو لايكات ل أردوغان.

  5. غبي كبيرررر رح تفوت بالحيط وتدمر تركيا ويعملوا فيك متل صدام لما عطوه ضوء أخضر ليفوت عالكويت وبعدها فرمووووه

  6. لما كنت بتركيا ب2013 كانت الليرة 1.9 حاليا 4 فقدت خلال اقل من 5 سنوات حوالي 100% من قيمتها. سمعت تركيا في اوروبا بالحضيض و حاليا يصور كديكتاتور في الاعلام الغربي . حلم تركيا بالانضمام للاتحاد الاوروبي انقرض. لنشوف لوين رح توصل تركيا اخر شي

  7. بالفعل لم تقف تركيا يوماً إلا مع المظلومين .. تحياتي المعطرة للأتراك شعباً وقيادة

    1. أي صحيح وأكبر دليل على صحة كلامك أنه أردوغان بطل ينادي بوتين بإسمه فقط من شي سنتين. من وقتها مابيحب يناديه إلا “بصديقي بوتين”. شو بدك أكتر من هيك وقوف مع المظلومين من أمثال بوتين؟ على مايبدو إنت مغترب جغرافياً وعقلياً كمان.

  8. عم يبعبع .. لازم ينتبه على الصرامي المجاورة قبل ما يحكي بشي اكبر من صرمايتو ..

  9. الحكومة التركية لها أجندتها وأهدافها في المناطق التي تحتلها ، تركيه دولة علمانية قومية ليس لها دستور أو شريعة إسلامية ، هي تستغل الإسلام وبسم ألاسلام تقول نحرر ونقتل ، أغلبية الأكراد الذين يقاتلون هم ملاحدة ومرتدين وقوميين وأصبحوا وقود حرب وسلعة تباع في أيدي الصهيوصلبي
    وكلاهما أي ألاتراك على وزن ألاكراد سوف يأكل بعضهم بعضى …
    { اللهم أحصدهم عدد وقتلهم بدد وشتت جمعهم ولا تغادر منهم أحدا .. اللهم أرنا فيهم عجاءب قدرتكَ اللهم آمين )..

  10. عادي وانا من حلب واهلا وسهلا فيك يااردوغان وباذن الله نحن معاك …..مواحسن من بشار الكلب خلينا نحس بالامان والله لو يدخل اردوغان لحلب انا معاه وكثيرين معاه وخلي يالي بدو بشار الكلب يروح لعنده والله لو حكمنا نتنياهو ا حم من هالابن الحرام يلعن روحك ياحافظ….