الجيش التركي يعلن رسمياً السيطرة على عفرين و قراها و بلداتها بالكامل

أعلن الجيش التركي، صباح اليوم السبت، سيطرة قوات “غصن الزيتون” على كامل قرى وبلدات منطقة عفرين.

وذكر بيان صادر عن الجيش التركي اليوم، أنّ قوات “غصن الزيتون” تتخذ تدابير احترازية من أجل ضمان عودة آمنة للمدنيين إلى منازلهم.

وفي هذا الإطار تجري القوات التركية تمشيطاً لمنطقة عفرين، من أجل تفكيك العبوات الناسفة والألغام. (ANADOLU)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. المرتزقة هم العبيد الذين يهربون من الحرية، فاذا طردهم حاكم …بحثوا عن حاكم آخر ليستعبدهم ،لان نفوسهم المريضة في حاجة ملحة الى العبودية لان لهم حاسة سادسة او سابعة غير البشر…الا وهي حاسة الذل….لابد لهم من اروائها…فاذا لم يستعبدهم احد احسوا بالظمأ الى الاستعباد وارتموا على اعتاب الحكام والاسياد يتمسحون بها…ولا ينتظرون حتى الاشارة من اصبع الحاكم ليخروا له ساجدين ويهتفون له …بالروح بالدم نفديك يا قائدنا…او يا خليفتنا …ياخليفة المسلمين المزعوم .

  2. قرات قبل قليل احد المرتزقة التي قتلت منا ماقتلت وهجرت منا ماهجرت وسلبت منا ماسلبت باسم الدين وفتوى شيوخ الضلالة باننا كفرة وملحدين وان دمنا ومالنا حلال لهم بل وهو غنائم حرب من الله ..وحاشى الله وتعالى عما يفتون وعما يمترون !…ونحن سنة لانقطع صلاتنا وحافظون من كتابه مااكرمنا الله به… …
    ولحقه مرتزق اخر ببشرى خليفتهم المزعوم بان كل قتيل منهم او معطوب سيحصل على ثمن كونه مرتزقا وعبدا مأمورا ( بيتا ومالا وجنسية ) ومن ثم بخبروننا انهم مجاهدين ومحررين !!!!!
    ممن تحررورنا يا مرتزقة.؟؟؟ ممن تحررون جداتنا واعمامنا وخالاتنا واهلينا في المدن والقرى التي نسكنها منذ الاف السنين !!! ممن تحررونا يا من هجم علينا كزبانية هولاكو وتيمورلنك…كالجراد الجائع …هل مثلكم من سيعلمنا ديننا الاسلام السمح الحنيف ونحن احفاد صلاح الدين الايوبي !!! ومنا ابن تيمية ومحمد عبده ..وابن الاثير.والنورسي والدينوري والبوطي…وغيرهم الكثير من علماء الدين الحنيف!!
    ام ستعلمونا الثقافة ومنا..عباس محمود العقاد وامير الشعراء احمد شوقي ومحمد كرد علي وجلادت وكاميران بدرخان.. وقاسم امين ..وغيرهم الكثير الكثير !!!
    ام ستعلموننا الوطنية وحب الوطن ومنا حسني الزعيم والبرازي ويوسف العظمة وابراهيم هنانو وغيرهم الكثير الكثير ممن استشهدوا في حروبنا مع اسرائيل في حروب ال 48..وال 67.. وال 73…وحرب لبنان…!!
    ام ستعلمونا معنى الثورة ونحن منا اعظم قادتها كسيد رضا …وشيخ سعيد… والبرزاني… و نوري درسيمي …واحسان نوري …..وقاضي محمد ….والشيخ محمود ….وسمكو اغا و….غيرهم الكثير الكثير…
    يجب ان تعلموا …لم تمحنا ولم تدمرنا لم تصهرنا جحافل العرب الفاتحين ولا المغول ولا التتار المهلكين ولا جحافل الفرس و الصفويين ولا امثالهم من السلاجقة والعثمانيين ….ولن يفلح غيرهم بأذن الله تعالى …لاننا كورد اعزنا المولى سبحانه بشئ قد فضلنا الله به عن غيرنا من الامم الا وهو ..الاباء وعزة النفس….واننا لانبيع ديننا ولا عرضنا ولا وطننا ابدا …قد يساعدنا البعض …ولكن لم ولن نكون لاحد مرتزقة وعبيد مثلكم كما انتم(((( للتركي ))))) ياخونة.

  3. ان كنتم مسلمين كما تدعي واصحاب سنة رسول الله فلماذا طعنتم اخوتكم العرب اللذين اووكم واكرموكم في بيوتهم ثم من تتكلم عنهم من اولئك الزعماء كانوا قادة عروبيين ومسلمين غيورين على عروبتهم واسلامهم بس حسني الزعيم درزي وليس كردي ثم تقول انكم لم تصهركم جحافل التتار وهل تذكر معركتكم مع جيش جنكيز خان المهزوم في عين جالوت كيف خرجتم اليه بعدكم وعتادكم امام جيش يحارب بنفس مقهور مهزوم وبنصف اذرع ففرتم امامهم عد الى التاريخ وتبصر به نحن اكراد وروحنا عربية اسلامية خالصة لاتزاود انت وغيرك علينا اصلحك الله ان كنت فعلا مسلما من اهل سنة المختار

  4. الآن فهمت… ونسيت تذكر فارس الخوري كمان… اصل اسمو فارسو خورو… ان كان ماذكرت صحيح، هل هو سبب لطعن من قام ضد قاتل فرهاد والشيخ الغزنوي ومشعل تمو… لاتناقض نفسك.يابني إلا إن كنت من جماعة من قتل الشباب الأكراد في مباراة كرة القدم سنة 2004..لاتنسى ان البوطي قتله حليفكم المخابرات تبع بني قيقي