عنصر من ميليشيات بشار الأسد في حلب يقود ” سيارة بلا نمرة ” يقتل متطوعاً في جمعية خيرية و يصيب 8 آخرين !

راح متطوع، في جمعية خيرية بحلب، ضحية لرعونة عنصر في ميليشيات بشار الأسد المحلية التابعة لما يطلق عليه الموالون اسم “الجيش العربي السوري”.

وقالت وسائل إعلام موالية، الخميس، إن “المتطوع في جمعية من أجل حلب الشاب محمد صندفي البالغ من العمر 20 عاماً، استشهد وأصيب 8 آخرون من متطوعي الجمعية أيضاً، نتيجة صدم سيارتهم من قبل سيارة بلا نمرة ، يقودها مسلح ، لاذ بالفرار”.

وأضافت أن “المسلح هو أحد عناصر الدفاع المحلي، و كان يقود شاحنة بشكل جنوني، وقد صدم سيارة الجمعية التي كانت متجهة إلى الريف الشمالي لمدينة حلب من أجل إغاثة الأهالي النازحين من مدينة عفرين”.

ونقلت عن “مريانا حنش”، رئيسة مجلس إدارة الجمعية، قولها: “الحادثة حصلت صباح يوم الخميس عند تقاطع دوار الكابري، حيث اصطدمت شاحنة متوسطة بلا نمرة بالباص الخاص بنقل المتطوعين والمعونات لأهالي عفرين”.

وأضافت حنش أن “السائق كان يقود بسرعة كبيرة وبشكل جنوني، وعند اقترابه من باص الجمعية صدمه بشكل شديد، ما أدى لانقلاب الباص واستشهاد الشاب المتطوع محمد صندفي، وإصابة 8 متطوعين آخرين”.

وذكرت أن “المصابين الثمانية تم نقلهم إلى المشفى، وهم بحالة صحية مستقرة حالياً .. والعنصر الذي كان يقود الشاحنة هرب فوراً، وهو متوار عن الأنظار حتى الآن”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. طبيعي كتير .. مافي حدا بسورية بيتبع القانون .. لا بالحكومة ولا بالشعب .. وقيادة السيارات افضل مثال .. شفتو شي سائق ماشي عالقانون .. بغض النظر عن كونه معارض او مؤيد ..
    شفتو شي حدا من جماعة امتحانات فحص شهادة السيارات عم يسوق سيارتو بالقوانين ياللي بيطلب من المفحوصين اتباعها مثلا ؟؟
    شعب فوق القانون .. ورح يضل فوق القانون .. من اصغر شوفير لاكبر مسؤول ..

  2. هذا هو حال سوريا وسيبقى كذلك طالما بقي هذا الحيوان وعصابته المجرمة في الحكم ولا خلاص لسوريا الا بالخلاص منه ولا حل بديل عن ذلك

  3. هذا الشخص انسان سيء من مفرزات هذه الأزمة وسوف ينال عقابه عاجلا أم آجلا.
    بالنسبة للجيش فهو فعلا الجيش العربي السوري وواجبه ان يدافع عن وطنه وقائد وطنه وليس مثلكم ياعكس السير تالهون من يدفع لكم أكثر.

  4. هلق هاد عسكري مطوع لزم يكول عقوبه بس مابصير نجمع انو كل جيش مالو كويس في ناس كتيررر عم دفاع عن هل وطن بقى ماحدا يعلك ويسب الجيش لانو جيش العربي سوريه هوه حماه الوطن