وكالة روسية : ” نائب وزير الدفاع الروسي يشرح كيف يعمل الإكسبرس السوري ” !

قالت وكالة “سبوتنيك” الروسية، الجمعة، إن نائب وزير دفاع روسيا الجنرال دميتري بولغاكوف أكد أن ما يسمى “الإكسبرس السوري” يواصل عمله.

وقال الجنرال بولغاكوف في تصريح صحفي إن دائرة الإمداد والتموين لم تفعل شيئا خصيصا من أجل الوحدات التي تم إرسالها إلى سوريا، ذلك أن توفير متطلبات واحتياجات كل وحدات القوات المسلحة الروسية يجري وفقا للخطة الواحدة التي يقرها وزير الدفاع.

وتتضمن الخطة على وجه التحديد تجهيز المساكن الميدانية في كل أماكن تدريب القوات المسلحة.

وتم تجهيز قاعدة حميميم السورية لاستقبال وحدات الجيش الروسي وفقا للخطة الجاري تنفيذها في روسيا لتأمين كل وحدات الجيش بما تحتاجه.

وفي ما يخص “الإكسبرس السوري”، أكد نائب وزير الدفاع الروسي خصوصية هذه العملية التي تستوجب نقل القوات ومستلزماتها إلى مسافة 10 آلاف كيلومتر، مؤكدا توفر وسائل النقل لتنفيذ عملية كهذه.

ويتم نقل القوات ومستلزماتها إلى سوريا بواسطة السفن والسيارات وأيضا الطائرات عندما يتطلب الأمر نقل القوات على جناح السرعة، بحسب الوكالة.

وأحجم الجنرال بولغاكوف عن إعلان التفاصيل، وفي ما يتعلق بالنقل البحري، قال نائب وزير الدفاع إن سفناً كبيرة من نوع “سبارتا” أبلت بلاء حسنا في هذا المجال.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. هناك 20 الف اضافية موجودين في مراكز الايواء يريدون الخروج مع الخارجين لانه لا ضمانات لاي عيش كريم و الافضل ان ننتقل لادلب و لعفرين و للمدن التي سيبنيها اردوغان او تركيا من البقاء لنرى محمد قبنض يتسول علينا بالماء – اكرر يجب مراسلة الجانب الروسي لاعطاء الحق لمن خرج مع المدنيين بالخروج مع قوافل الخارجين من مخرج الموارد المائية و عربين و نهنئ الجميع بهذا الاتفاق الذي حمى الارواح – لم يبق شيء بالغوطة بشار دمرها و دمر اهلها الله يدمروا