سيارة مسرعة تودي بحياة ” تاجر سوري ” في مصر

لقى تاجر سوري مصرعه، إثر تعرضه لحادث دهس من قبل سيارة مسرعة، على طريق كورنيش البحر بمنطقة العصافرة، شرقي الإسكندرية، في مصر.

وقالت صحيفة “الأهرام” المصرية، الأحد، إن قسم الشرطة في المنطقة، تلقى بلاغاً من إدارة شرطة النجدة، بوقوع مصادمة و”متوفى”، على طريق الجيش (كورنيش البحر).

ولدى معاينة مكان الحادث، تبين أنه أثناء عبور المدعو (ع.ح 69 عاماً)، وهو تاجر سوري، مقيم في شارع جمال عبد الناصر، صدمته إحدى السيارات، التي فر صاحبها مباشرة، مما أدى لوفاته.

وبسؤال نجلته (ر.ح 32 عاماً) وهي ربة منزل، مقيمة في شارع إبراهيم السيد، أيدت ما جاء بالفحص، واتهمت قائد السيارة بالتسبب بوفاة والدها.

وبعد نقل جثة المتوفى للمشرحة، كُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، حيث تمكنت من تحديد السيارة المُتسببة بالحادث وضبطها وقائدها، وتم تحويله للنيابة المختصة للتحقيق.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. بسم الله الرحمن الرحيم وما تدري نفس ماذا تكسِب ُ غداً, وما تدري نفسٌ بأي أرضٍ تموت … لقمان34

  2. لقد زرت القاهرة و أكثر شيئ رأيته الفلتان في قيادة العربيات ولم اجد إشارة مرور في كل الأماكن التي زرتها حتى الساحات الرئيسيه والأكثر ازدحاما .. واذا أردت أن تقطع الشارع عليك بالتشاهد قبل المرور لربما لن تصل إلى الناحيه الأخرى… لعنة الله عليكم يا حكام مصر و خصوصا لله الله زعيم الانقلاب الله شرعي .. هنيئا لكم يا شعب مصر الدكتتور الجديد . فهذا اوسخ و احقر من مبارك