ألمانيا : خلاف بين مراهقين سوريين و شابة ألمانية ينتهي بطعن الأخيرة و نقلها إلى المستشفى

طعن مراهق سوري، شابة تبلغ من العمر 24 عاماً، في شارع بمدينة بورغويدل، في ولاية ساكسونيا السفلى، بألمانيا.

وقالت صحيفة “بيلد” الألمانية، الأحد، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الضحية الشابة كانت في ليلة السبت مع رفيقها البالغ من العمر 25 عاماً، عند الساعة السابعة والنصف، حيث نشب خلاف (لم تعرف أسبابه) بينهما وبين صبيين سوريين، يبلغان من العمر 13 و14 عاماً، لسبب غير معروف.

وفي وقت لاحق، ذهب الزوجان للتسوق في سوبر ماركت “ايديكا”، وأثناء عودتهم إلى المنزل، التقى الرجل والمرأة بالصبيين الساعة الثامنة مجدداً، لكن هذه المرة، كانا برفقة مراهق آخر، يبلغ من العمر 17 عاماً.

وهناك وقع خلاف بصوت عال، بالإضافة لعراك، وعندما أرادت المرأة إنهاء الخلاف، سحب المراهق البالغ من العمر 17 سكيناً، وقام بطعنها.

ووفقاً للشرطة، فإن الصبية الثلاثة هم لاجئون سوريون، ولاذوا بالفرار، وقد أُدخلت الضحية إلى المستشفى، مصابة بإصابات تهدد حياتها، وتم إجراء جراحة عاجلة لها.

وعثرت الشرطة في وقت لاحق على المراهقين الثلاثة بالقرب من مسرح الجريمة، ورفعت الشرطة قضية بحق المراهقين البالغين 17 عاما و14 عاماً، للاشتباه في محاولة القتل.

أما المراهق الثالث فقد أطلق سراحه بعد فترة وجيزة، وسيتم تقديم المراهق البالغ من العمر 17 عاماً، إلى قاضي التحقيق يوم الأحد.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. ولسه بتسألو ليش ما بحبو السوريين ؟؟؟
    ليش ما بحبو الاجئين ؟؟؟

    بيجي واحد غبي بخرب على ألف محترمين

    1. يا رجل خاف الله لك انا عمري ٤٤ سنه وكل بتعرض السب والمسخرة بالمانيا وشكيت للشرطة صار ٦ مرة وبتحكيلي ليش ما بحبوا السوريين لك هدول الله ما بعرفوه وبدمهم الغدر والكره والحقارة راح تقلي وليش انت ببلادهم راح قلك انا ما رحت انا غصب عني وانا هارب مع عيلتي يا بتروح عالمانيا يا بضل باليونان … لك كله كزب كله كزب وتلفيق هي ضحيه ما بتعرف ليش ضربها سكين لك عيب عليك والله العظيم لولا انه انا خايف عولادي لكنت عملت اكتر من هيك …. لك حاجه كفر … حاجة ….. لك دافع عن اهل بلدك مو عن الغريب

    2. ليش من شو بتشكي اليونان ولا تركيا ويمكن بعت بيتك متل أبو مروان لطلعت و قلت مكسب نطلع نقبض معاش و كيندر كيلد باليور وبيت ونحملهم منية عنا حرب.

    3. يا صديقي انت ضحية غباء الجناة اللي ذكرتهم بتعليقي السابق ….
      لولا غباء البعض و تصرفهم الخاطئ لما كانو اتعرضولك الالمان

    4. حاجة تبلي ونكران جميل.. بين أصلك . عم تاكل وتشرب ع حسابهم واولادك لو صباط الألمان لماتوا من الجوع.. وعم تسب عليهون فوق كل شي. والله بشار الأسد والصباط العسكري كتير على راسك..

  2. اذا يريدون القتال فليذهبو الى سوريه ولاكنهم ابناء حرام غدارون.

  3. الاخ كلمة حق: من كلامك واضح انتمائك الداعشي ومحاولتك التحريض على الشعب الألماني يلي لمك ولم ولادك من الشوارع.. إذا عم تحضر اي عملية ارهابية ضد ألمانيا و بدك واحد اغبى منك ليقوم بالمهمة روح على الفيس بوك .. هنيك ممكن تلاقي اللاغبى والامرض منك..هون القراء متعلمة وفهمانه صعب واحد حثالة ياثر عليون بجملة الشعب الألماني كافر.. وكأنه الناس بتفرق معها مين كافر ومين مؤمن.. رح نوصل للمريخ وانت لساتك بالجاهلية …

  4. يعني هادا الولد المجرم رح يفوت شي اربع سنوات سجن.. المشكلة مو مدة السجن المشكلة يالمسجونين.. إذا استحلوه جوا . ياعيني شو رح ينبسط.. إذا الفأرة ما خلصت منون فكيف صبي اول طلعته. وقد ما كنت مجرم في يلي اجرم منك