تركيا : نساء حي يعثرن على طفل رضيع بين أكوام القمامة في أضنة ! ( فيديو )

عثر مواطنون أتراك، على رضيع حديث الولادة، مُلقى بين القمامة، في محافظة أضنه.

وقالت وكالة “إخلاص” التركية، الاثنين، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الحادثة وقعت في حي “مستان زاده”، بمقاطعة “سيهان”، حيث سمع طفل تركي، صوت بكاء رضيع، صادر من مجمع قمامة الحي، ولدى بحثه عن مصدر الصوت، تفاجأ بالعثور على رضيع حديث الولادة، مُلقى دون ثياب، فوق مجموعة أوراق، بين القمامة.

وأسرع الطفل بإبلاغ نساء الحي، حيث اصطحبت السيدة “شفيقة تانرغان”، الرضيع، إلى منزلها، وألبسته بعض الثياب، قبل أن تتصل بالشرطة، والفرق الطبية.

وتحدثت تانرغان للوكالة، والدموع تملأ عينيها، قائلة: “حتى الحيوانات لا تستطيع ترك أطفالها، أي نوع من الأمومة هذه!”، وأضافت سيدة أخرى: “الرضيع ذكر وحديث الولادة، حتى حبله السري لم يُقطع بعد”، في حين أكد شاهد عيان أنه رأى امرأة غريبة عن الحي، وهي تضع بين القمامة شيئاً، لم يتمكن من معرفة ماهو.

وأضافت الصحيفة أن الشرطة والفرق الطبية حضرت بعد إبلاغها بالحادثة، حيث تم إجراء الفحوصات الطبية اللازمة للطفل، قبل تسليمه لرجال الشرطة، الذين أطلقوا عليه اسم “أوموت / أمل”.

وسيتم إيداع الطفل في أحد مراكز الأيتام، التابعة لوزارة الأسرة والسياسات الاجتماعية، في حين ما تزال الشرطة، تحاول العثور على المرأة، التي ألقت به في القمامة، بحسب الوكالة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. دخيلك يارب كيف انا ناطف قلبي على بيبي وناس عم ترمي ولادها بالزبالة!!!!!