نجدت أنزور : ” على القوات التركية الغازية الانسحاب فوراً من سوريا “

طالب نائب رئيس برلمان بشار الأسد ورئيس وفده إلى اجتماعات الجمعية العامة الـ138 للاتحاد البرلماني الدولي المنعقدة في جنيف، نجدت أنزور، “القوات الغازية التركية، بالانسحاب الفوري من الأراضي السورية التي احتلتها بعد عدوان استمر طوال شهرين”، معتبراً أنه عمل غير مشروع ويتناقض مع مبادئ ومقاصد الأمم المتحدة والقانون الدولي.

وبحسب ما نقلت صحيفة “الوطن” الناطقة باسم النظام، فإن أنزور “رد على مزاعم رئيس برلمان النظام التركي التي حاول فيها تبرير دعم نظامه للإرهاب في سورية، والعدوان على أراضيها معتبراً أن بيان رئيس الوفد التركي يحرف الحقائق بشكل كبير”.

وأضاف: “تركيا طرف أساسي في الحرب على سورية، من خلال الدعم الذي تستمر بتقديمه للإرهابيين ومن خلال عدوانها المباشر على الأراضي السورية والذي أدى إلى مقتل وجرح الآلاف ونزوح عشرات الآلاف من السوريين».

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. نجدت اسماعيل انزور لا تستطيع التكلم باسم السورين انت لست سوى مكرفون وطبل يردد كلام نظام اين هو صوتك من قتل السورين من قبل مرتزقه ايران وروسيا وشبيحه النظام اصلا انت دخلت سوريا واكلت من خيرتها نسيت حين استقبلك الشعب السوري الكريم عد الى بلادك وتكلم عنها سبحان الله تدخلون بلاد ضيوف وبعدها تقتلون الشعب معروف ان الشركس لا يحبون الاتراك ولكن لا يحق لمثله تمثيل الشعب فعلا نظام وسخ ياتي بلارمني وشركسي وووو ويسلمه منصب ليتكلم باسمك ايها الشعب كريم ؟؟؟؟

  2. هذا أمعة من أمعات النظام …. كشفتو الثورة متل ما كشفت كتير غيرو …. يا حيف بس نزعت سمعت جواد بك أنزور … يا خسيس …

  3. لا حشر مثلك ولاحشرة مثل رئيسك له دور الكلام لسيدك بوتين ياأذناب الكلب.
    والنمر سيبصح رئيس ياحشرة أنزور.