بعد كشفه عن التفاصيل و المتورطين .. السويداء : تصيفة تاجر مخدرات مشارك بعملية اغتيال ” وحيد البلعوس ” ( فيديو )

تبنى فصيل قوات “شيخ الكرامة”، في مدينة السويداء، عملية خطف وإعدامِ المدعو “أحمد جعفر أبو ياسين”، الذي عثر على جثته، يوم الإثنين، مرمية في دوار المشنقة، وسط مدينة السويداء.

جاء ذلك عقب يوم من بث اعترافات لأحمد جعفر، قال أقر فيها بتورط فرع الأمن العسكري، وعناصر من حزب الله اللبناني، باغتيال الشيخ وحيد البلعوس، الذي استهدف موكبه في الشهر التاسع عام 2015، على طريق ظهر الجبل.

وفي التسجيل المصور، الذي تم اقتصاص عدة مقاطع منه، “نظراً لوجود أسماء كثيرة من الخونة اعترف عنها أبو ياسين، وسيتم ملاحقتهم بشكل قريب”، تحدث أبو ياسين عن ملابسات وطريقة التحضير لاغتيال الشيخ وحيد البلعوس.

وقال إن كلاً من الحاج أبو علي، وأبو أحمد، وماجد فياض، وهم تابعون لحزب الله، جاؤوا إليه من دمشق عام 2015، وأقاموا في مقرهم في منطقة “برد”، بضعة أيام، قبل أن يعودوا إلى دمشق لمدة عشرين يوماً.

وبعد ذلك عاد الثلاثة إلى السويداء، وهذه المرة إلى مقرهم “غرب الأمن العسكري، عند أبو خضر وأبو حبيب وجماعتهم، بأمر من وفيق ناصر”، بحسب اعترافات أحمد جعفر.

وقال إن “وفيق ناصر كلف سامر الحكيم يشتري سيارة فادي النعيم، ويدفع رعبونها، حتى تدخل إلى فرع الأمن لساعتين، وتطلع قبل التفجير بيوم”، مضيفاً أن “حاج” من حزب الله، ركب فيها حساسات قبل أن تتم إعادة السيارة إلى صاحبها فادي النعيمي.
وتوعد فصيل قوات “شيخ الكرامة”، بالثأر من جميع من تورط في عملية اغتيال الشيخ وحيد البلعوس، وأصدقائه.

ويعتبر أبو ياسين، بحسب مصادر إعلام محلية، أحد أكبر تاجر مخدرات في محافظة السويداء، حيث بدأ يعمل بالتجارة بالمخدرات، عقب وصوله إلى المحافظة، قادماً من مدينة بصر الحرير، الخاضعة لسيطرة الثوار.

وكانت فصائل محلية قد داهمت مزرعة أحمد جعفر، نهاية العام 2015، وضبطت فيها كميات كبيرة من المخدرات، وقامت بإلقاء القبض على أحد أبنائه، وتسليمه للأجهزة الأمنية، لكن المفاجأة كانت بإطلاق سراحه في اليوم ذاته.

وشهدت محافظة السويداء، خلال الفترة الماضية، تغييرات واسعة شملت رئيس فرع الأمن العسكري، وفيق ناصر، إضافة لحملة اعتقالات طالت العديد من ميليشات النظام، سواء منهم الملتحقون بصفوف الأفرع الأمنية، أو الشبيحة المتعاونون معهم.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. حماه ليست أبعد من البرازيل يا وفيق ناصر الكلب …
    و إن كان لدينا نواف غزاله واحد في البرازيل فيوجد منه الآلاف في سوريا
    يلعنكة انت و معلمك القذر بشار و الأقذر حسن نصر الله و الأنجاس مشاخخ العقل من طائفتنا … لأنهم كلاب وفيق ناصر و بشار الأسد

  2. حزب الله والعلويه خربو سوريه لعنه الله عليهم والله ينتقم منهم.

  3. نظام ساقط بكل المعاير الأخلاقية كل عمليات االقتل مسؤول عنها النظام و التي قامت بها الفصائل( المعارضة )على المدنيين هي من صنع و تعليمات النظام لأن مجموعة من الفصائل هي مصطنعة من قبل النظام ليضرب فيها الفصائل و المعارضة و الأهالي ببعضهم مثلما أنشا و صنع النصرة و داعش و أمثالهم شماعة لقتل و تهجير و تفريغ المناطق من سكان للقيام بعملية التغيير المتفق عليها مثلما حدث في الرقة و حمص و ريف دمشق و عفرين و ما هو قادم سيوضح و يفضح هذه العصابة عاشت أيدي كل حر يقتص من هؤلاء المجرمين عاشت أيدي فصيل ( شيخ الكرامة ) .

  4. شيخ الكرامة دمك لن يذهب هدر فوفيق ناصر ايامه معدودة و مهما طالت وقيادة حزب المتعة المنحطة النجسة لحتى تفنى بكاملها فاصبروا وتمتعوا قليلا انا منتقمون